الرياضة

عبد الرحمن بن مساعد: 100 فائدة من خلاصة تجربة 7 سنوات

واصل الأمير عبد الرحمن بن مساعد الرئيس السابق لفريق الهلال السعودي لكرة القدم، سرد الفوائد التي أستخلصها من تجربته الكبيرة كرئيس للقلعة الهلالية على مدار سبع سنوات، عبر حسابه بتويتر.

وكتب عبد الرحمن بن مساعد: “100فائدة أو أكثر من خلاصة تجربة 7سنوات كرئيس”، حيث أوضح أنه “في الغالب الفريق المليء بالمقاتلين يحقق نتائج أفضل من الفريق المليء بالنجوم، وأيضا في الغالب أنك كرئيس نادي تخسر كل شيء، إلا الوزن!، ولا تعين صديقك مدربا للفريق وإذا عينته لا تُقله!، لو صبرنا على سامي الجابر لـ3 سنوات لنجح نجاحاً باهراً حتى لو لم يحقق إنجازاً في أول سنة”.

واكمل حديثه: “ياسر القحطاني قائد فذ مقاتل يحترق للشعار أدواره خارج الملعب مهمة جداً، مثل نوعيته جدد عقده ما استطعت، وفي الوسط الرياضي خير كثير ونبلاء كثر ولكن جلهم أغلبية صامتة، السيئ دائماً صوته أعلى”.

أخبار قد تهمك

 وعن اللاعبين الأجانب، قال عبدالرحمن بن مساعد: “اللاعبون الأجانب مهما كان السيئ فلهم مميز مثل البطيخ لا تستطيع أن تحكم على جودته من الخارج”.

 وختم رئيس الهلال السابق تغريداته، قائلاً: “في الغالب ما يكتبه الإعلاميون وما يغرد به المغردون لا يعبّر بالضرورة عن رأي الجمهور، إعلامي في برنامج يومي يحلل 10 مباريات جرت في نفس الوقت متى شاهدها؟، هؤلاء خذ آرائهم وافعل عكسها!”.

زر الذهاب إلى الأعلى