منطقة الرياض

عقد الاجتماع الدوري السادس بين التحلية وهيئة تنظيم الكهرباء

عُقد في مقر المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالمركز الرئيس بالرياض الأحد 23/6/1436ه الاجتماع الدوري السادس للمؤسسة وهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج لمناقشة تنظيم قطاع تحلية المياه المالحة وبحث السبل التي تحقق الاستفادة للصالح الوطني.

وقد تناول الاجتماع عدداً من المواضيع والتي منه إطلاع الهيئة على الخطة الاستراتيجية لشركة الماء والكهرباء و آخر المستجدات لسوق الكهرباء التنافسي. كذلك موضوع تعرفة شراء البخار من مشاريع الانتاج المزدوج بين التحلية والكهرباء. وأمن الإمدادات المائية. وموضوع إقرار تعرفة الماء والكهرباء بشكل تجاري.

كما تم خلال الاجتماع تقديم نبذة عن الوضع الحالي لمشروع رأس الخير وخط زمن الانتهاء من مراحل المشروع المختلفة.
وحضر الاجتماع من جانب المؤسسة معالي الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل ابراهيم محافظ المؤسسة وسعادة  نواب محافظ المؤسسة. كما حضر الاجتماع من جانب الهيئة كلّ من معالي الدكتور عبدالله بن محمـــــد الشهـري محافـظ الهيئة، وسعادة نواب محافظ الهيئة . من جهته أوضح معالي الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم أنه تمت مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، بالإضافة إلى بحث المواضيع المشتركة بين المؤسسة والهيئة وتذليل المعوقات والتحديات، وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين المؤسسة والهيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock