منطقة الرياض

فريق الإسعاف التطوعي يشيد بقرار الأمن العام ضبط مصوري الحوادث

أشاد الأمين العام لفريق الإسعاف التطوعي (واجب) الأستاذ حمد بن مشخص العتيبي بقرار مديرية الأمن العام بوزارة الداخلية تشكيل فريق عمل لمتابعة تصرفات بعض الفضوليين بالتجمهر وتصوير الحوادث المرورية والجنائية ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأبرزها تويتر.
وقال أبن مشخص أن هذا القرار سيحد بشكل كبير من هذه التصرفات تزامنا مع الحملة التوعوية التي أطلقها الأسبوع الماضي فريق واجب تحت شعار معاناتي ليست للتصوير والتي تهدف للتوعية بسلبيات تصوير المصابين والمتوفين في الحوادث.
وقدم أمين عام فريق الإسعاف التطوعي شكره لمعالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج وقيادات ورجال الامن العام على جهودهم وتفاعلهم وأهتمامهم بكل ما من شأنه خدمة المجتمع وحفظ الحقوق.
ونوه حمد بن مشخص بالتفاعل الذي وجدته حملة فريق الإسعاف التطوعي ، من المجتمع ووسائل الإعلام ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي وهاشتاق الحملة على موقع تويتر والذي أحتل المراكز المتقدمة وسجل تفاعلا كبيرا جدا من مسنخدمي الموقع. مؤكدا تواصلها وأستمرارها عبر عدة برامج تثقيفية.
وكان الأمن العام قد وجه خطاب عاجل لشرط المناطق، عن ضرورة معالجة ظاهرة تدخل الفضوليين في أعمال رجال الأمن وقيامهم بتصوير مواقع الحوادث المرورية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وضرورة عمل مسح إحصائي لمعرفة عدد الحالات المرصودة في كل منطقة، والتي حدث فيها تدخل للفضوليين أثناء مباشرة مسارح الحوادث الجنائية والمرورية على أن يتم التزويد بالإحصائية وما تم ضبطه من قبل رجال الأمن.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock