ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

المنطقة الشرقية

في حادثة مأساوية .. مريض نفسي بالقطيف يطعن والدته وخادمة آسيوية ويحاول الانتحار

أقدم مريض نفسي في تاروت بمحافظة القطيف على طعن والدته المسنة وخادمة آسيوية ثم حاول الانتحار بطعن نفسه في الرقبة بنفس الآلة الحادة ، وقد تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى لتلقي العلاج ، إلا أن الخادمة فارقت الحياة ، ولا تزال الأم تتلقى العلاج بالمستشفى وحالتها الصحية مستقرة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأنه عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الأربعاء ٢٠-٥-١٤٣٦ ورد بلاغ لمركز شرطة تاروت بمحافظة القطيف من مواطن أربعيني يفيد بقيام أخيه ٣٧ عاماً ويعاني من اضطرابات نفسية بالتهجم على والدتهما وهي مواطنة في العقد السادس من العمر وطعنها في رقبتها بأداة حادة ، وطعن الخادمة المنزليه من جنسية آسيوية في العقد الثالث من العمر وإصابتها الأخرى في الرقبة والظهر ، ومحاولة الانتحار بطعن نفسه بذات الأداه في الرقبه .

وأضاف العقيد الرقيطي أنه تم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أن الخادمة فارقت الحياة ، فيما لا تزال الأم تتلقى الرعاية الطبية اللازمة وحالتها الصحية مستقرة ولله الحمد ، وقد باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي اللازمة للحادثة .

وبيّن أنه تم التحفظ على الجاني ومازال هو الآخر يتلقى العلاج اللازم جراء الإصابة . تمهيداً لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام .

زر الذهاب إلى الأعلى