منوعات

قصة مؤثرة لسعودية أسلم على يدها 7 شغالات

ضربت مواطنة سعودية تسكن مدينة عرعر نموذجا يحتذى به للمرأة السعودية المسلمة ذات الخلق الإسلامي العالي وذلك بعد أن من الله عليها وأسلم على يديها 7 شغالات جميعهن من جنسيات متعددة نطقن بـالشهادتين ” لاإله إلا الله محمد رسول الله ” .

وقد توجهت ماب نيوز لمقابلة  هذه السيدة الكريمة وإجراء حوار معها وبسؤالها : هناك سيدات وربات بيوت يهربن شغالاتهن من البيوت من سوء المعاملة بل هناك شغالات قمن بنحر أطفال أسر ؟ وأنتي ماشاء الله تبارك الله يسلم على يديك 7شغالات ما السر في ذلك ياخالة ؟

فأجابت بقولها : دعها خفية ياولدي فأنا أحتسب هذ الأمر عند الله !

فقلت لها الا ترغبين ياخاله أن يزيد أجرك وينتشر خبرك هذا على مستوى الأسر بالمملكة والخليج والدول العربية والعالم  حتى تحذو معظم السيدات حذوك وأستطردت لاتحرمي نفسك الأجر ياوالدتي.

فقالت : جزاك الله خيراً سأروي لك قصتي شريطة ألا تذكر أسمي فأجبت بالموافقة ، فقالت وببساطة تذكرت حبيبنا رسول الله – صلى الله عليه وسلم – كيف كان يعامل خادمة أنس وقد أفادني بهذه المعلومه أبني الأكبر – حفظه الله ورعاه ويسر ءمره – عندها قررت أن أتقي الله في أول شغالة كان قد أحضرهها أبني الأكبر لخدمتي وعائلتي بالمنزل ، فقد كنت أعاملها كما أعامل بناتي الخمس وأخاف عليها كما لو كانت أمانة عندي بالفعل كنت أحضر لها الملابس التي لا تقل شأنا عن ملابس بناتي – وهن متزوجات الآن- ولله الحمد – كنت ابتسم بوجهها ولا أرفض لها طلباً معقولاً حتى إذا خرجنا في نزهه آخذها معي للترويح عن نفسها ، واذا أتى أبني الأكبر يسأل والدته و على مسمع من الشغالة هل أنتي راضية عن الشغاله ياوالدتي ؟ فتجيب بالإيجاب فما يكون من الابن إلا أن ينادي الشغاله ويضع في يدها مبلغ مالي جيد نظير أهتمامها بوالدته وهذا ماتم  مع الشغالات السبع جميعهن على مدى سنوات ولا زال .

وتضيف السيدة الكريمة : لاأذكر ولله الحمد لأي من الشغالات الخمس السابقات في حال ورود خطأ من الشغاله أن قلت لها ( لما فعلت هذا ؟) سوى مرتين طيلة أكثر من 14 عاما ” ونسيت أن أذكر بأن ” 3 ” ثلاث شغالات ممن عملن عندي وسافرن لازلن يتصلن بي من ديارهن البعيده وأبشرك أثنتان من شغالاتي اللاتي سافرن أثرن – والفضل لله وحده – على عوائلهن ليسلموا كافة رغم المحذور والوعيد من أهلهن في عدم أعتناقها الأسلام كتوصية من الوالدين والزوج قبل السفر ، ولكن الله هو الهادي . بالفعل أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم كما أثرت هذه السيدة بخلقها الرفيع على شغالاتها الـ”7″ نزف البشرى برغبة الشغاله المسيحيةالثامنة دخولها في الاسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock