أبرز الموادمنوعات

قصة مؤلمة… لبناني يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته

المناطق_متابعات

عرض مواطن لبناني كليته للبيع لتوفير نفقات علاج زوجته المريضة .

وذكر موقع “لبنان 24″  أن اللبناني خليل الدغيلي من صيدا، أرسل له رسالة عبر البريد الإلكتروني، أعلن فيها استعداده لبيع كليته لعلاج زوجته.

وجاء في الرسالة:”مرحباً، أنا المواطن اللبناني من منطقة شحيم ومقيم في صيدا، أعلن عن استعدادي لبيع كليتي وذلك لعلاج زوجتي المريضة والموجودة حالياً في مستشفى الراعي – صيدا”.

أضاف: “هي تعاني من التهاب حاد بالدم ومرض كرون المزمن وعلاجها هو عبارة عن أدوية لمدة 3 اشهر بقيمة 400 دولار كل شهر، ثم حقن لمدة 3 اشهر أيضاً قيمة كل حقنة 1500 دولار”.

وأشار الى أنه “في حال لم تتلق العلاج سيتم إخضاعها لعملية استئصال للمصران الغليظ مما سيشكل عائقا كبيرا لحياتها في المستقبل خصوصا انها لم تتخطى الـ 22 عاماً”.

كما عرض الدغيلي كليته للبيع من خلال نداء وجهه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه إنه فقد الأمل بتأمين المال لعلاج زوجته، وأضاف أنه مستعد لبيع كل أعضائي وليس كليته فقط لكي تعالج زوجته وتربي ابنته الوحيدة ابنة الشهرين.

ووفق فيديو سجله، أوضح أنه يعرض كليته للبيع مقابل 400 دولار، وأشار إلى أنه لديه أمل بعد تسجيل مقطع الفيديو ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن فقد عمله بعد فصله نتيجة لمكوسه بجانب زوجته المريضة لمدة يومين متتاليين بالمستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock