منوعات

كيف تنقل اثاثك بطريقة آمنة؟

أخيرًا ، تحقق حلم الانتقال إلى منزل جديد ، ولكن تظهر الآن مشكلة جديدة: كيف تنظم نقل أثاثك و ملابسك ومفروشاتك المختلفة إلى المنزل الجديد ؟

إن الإغراء لفعل كل شيء بنفسك قوي ، وغالبًا ما نعتقد أنه يكفي شراء عدد قليل من الصناديق وتفكيك الأثاث والقيام ببعض الرحلات الإضافية بسيارتك. لسوء الحظ ، الواقع مختلف تمامًا: هذه الخطوة ، بالإضافة إلى أنها تتطلب إهدارًا كبيرًا للطاقة والوقت ، تتطلب أيضًا تنظيمًا دقيقًا ودقيقًا للغاية . علاوة على ذلك ، يمكن أن يشكل نقل الصناديق الممتلئة والأثاث الثقيل خطرًا على أنفسنا أولاً وقبل كل شيء ، ولكنه أيضًا يمثل خطورة على الأشياء نفسها .

من خلال الاعتماد على شركة الماسة الالمانية ، ستتجنب التعرض للحوادث غير السارة وستكون قادرًا على الاستمتاع بجميع الفوائد المستمدة من ذلك . لكن ما هي هذه الفوائد التي نتحدث عنها؟ دعونا نراهم معا.

مزايا اختيار شركة متخصصة لنقل العفش

تغليف آمن ومريح

عادةً ما تقدم شركة نقل عفش متخصصة أيضًا توريد عبوات متينة مصممة لنقل أغراضك دون التعرض لخطر كسرها في الطريق.

النصيحة التي نقدمها لك هي البحث عن الشركات التي تقدم التغليف بسعر التكلفة ، أي دون زيادة السعر. بهذه الطريقة ستوفر على الصناديق ، والتي ، على عكس ما قد يعتقده المرء ، تكلف أكثر بكثير إذا تم شراؤها من التجزئة. من ناحية أخرى ، تقوم الشركات المتخصصة بشرائها بكميات كبيرة و ستقدمها لك بسعر أرخص بكثير .

سيكون الخبراء قادرين على تقديم النصح لك بشأن الكمية الدقيقة للصناديق التي تحتاجها ، وفرض رسوم عليك مقابل تلك المستخدمة فقط ، وسوف يقدمونها لك قبل الانتقال ، وفقًا لاحتياجاتك.

التعامل مع الإجراءات البيروقراطية

بالنسبة لعمليات النقل ، غالبًا ما يكون من الضروري أن تطلب من البلدية الحصول على تصريح لشغل الأرض العامة من أجل إيقاف الشاحنات أو وضع السلم الهوائي . للمضي قدما بسلاسة في أنشطة النقل ، من الضروري ، في الواقع ، أن تكون الشاحنات في وضع مريح بالقرب من مدخل وخروج المباني ، من أجل تسريع العمليات وفي نفس الوقت جعلها أكثر أمانًا. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه الشكليات البيروقراطية الضرورية غالبًا طويلة وخادعة لإدارتها بشكل مستقل للشخص العادي. من المؤكد أن شركة متخصصة ستضع أمانتها في خدمتك ، والتي ستهتم بكافة الأعمال الورقية، للقيام بالعمل وفق القواعد وفي أمان. بهذه الطريقة سوف تتجنب تكبد الغرامات وتوفر الوقت لأنك لن تضطر للتعامل مع طلب التصاريح أو وضع علامات التحذير.

النقل بأمان تام

من الجوانب المهمة جدًا وفي نفس الوقت التي يصعب إدارتها عند التنقل بمفردك نقل الأثاث والأشياء من منزل إلى آخر ، والذي يجب القيام به بأمان تام لتجنب الإضرار بممتلكات المرء . لكي تكون آمنًا أيضًا من وجهة النظر هذه ، فإن الخيار المثالي هو الاتصال بشركة نقل تتولى جميع العمليات اللازمة . شرط أساسي لاختيار شركة متخصصة هو توفير التأمين . في الواقع ، ستوفر شركة جادة تأمينًا يغطي جميع الأضرار التي يمكن أن تحدث أثناء عمليات النقل.: على سبيل المثال الضرر الذي يلحق بأطراف ثالثة (الأضرار التي لحقت بأجزاء مشتركة من مبنى سكني أثناء عمليات المناولة) وأي ضرر قد تتعرض له البضائع الخاصة بك أثناء النقل.

هذه احتمالات نادرًا ما تحدث ، بالاعتماد على شركة جادة من المهنيين ، لكن من الصواب حماية نفسك بحماية إضافية.

كن حذرًا في التفكيك وإعادة التجميع

يعتبر نشاط تفكيك وإعادة تجميع قطعة أثاث في مكان آخر دون إتلافها حساسًا للغاية ويتطلب عناية وصبرًا .

من خلال تكليفك بشركة متخصصة ، سيهتم المحترفون بهذه العمليات ، مع الاهتمام اللازم حتى يتم إعادة تجميع الأثاث دون حتى ملاحظة حدوث خطوة.

سترسل شركة نقل عفش بمكة خبيرًا في الموقع لإجراء فحص قبل تقديم عرض أسعار لك : بهذه الطريقة فقط ، في الواقع ، ستتمكن من فهم أفضل طريقة لأداء العمل والاحتياجات التي يتطلبها أثاثك. لذا فإن أي شخص يجب أن يعتني بالتفكيك وإعادة التجميع لن يكون لديه أي مفاجآت سيئة وسيتم إعلامه وإعداده بالفعل بشأن ما يجب القيام به.

باختصار ، من الواضح أن إسناد انتقالك إلى شركة متخصصة يعني توفير الطاقة والوقت والمال ، وبالتالي من الأفضل دائمًا أن تفعل ذلك بنفسك .

إذا كان عليك التعامل مع خطوة ما ، قبل اتخاذ القرار ، اطلب دائمًا معاينة وعرض أسعار مجاني من شركة متخصصة ، وتعرف على جميع الخدمات المقدمة. ستدرك كم هو مريح ومريح بالنسبة لك!

الانتقال تجربة قوية جدًا . سواء واجهت الأمر أكثر من مرة في حياتك ، هناك شيء واحد مؤكد: لن يُنسى. هذا لا يعني أن الانتقال دائمًا عملية مرهقة للغاية – خاصة إذا كنت تعتمد على محترفين – ولكنه لا يزال حدثًا يترك بصماته.

الحركة تعادل تغييرًا مهمًا ، وعلى هذا النحو ، ستبقى إلى الأبد في ذاكرتك. حتى لو لم تكن قد بذلت الكثير من الجهد ، فمن الضروري دائمًا في نهاية الانتقال أن يكون لديك وقت لاستعادة الطاقة والتعود على المنزل الجديد.

فيما يلي بعض النصائح المفيدة حول كيفية التعافي من حركة والبدء بالقدم اليمنى في حياتك الجديدة.

ماذا بعد الانتقال للمنزل الجديد: تنظيف المنزل الجديد

هل من المستحسن إجراء تنظيف شامل للمنزل الجديد حتى قبل أن تنتهي الشركة المختارة من نقل جميع الطرود؟ وفقًا للخبراء ، نعم ، ولسبب بسيط للغاية: مع بقاء المنزل فارغًا ، من الممكن تنظيف أكثر الأماكن المخفية ، قبل تجميع الأثاث أو وجود صناديق في كل مكان.

يمكنك البحث عن شركة تنظيف  لتقوم بالتنظيف الكامل لمنزلك بحيث يصبح لائق لاستقبال حياة جديدة بة ونسيان المسكن القديم و التأقلم مع المنزل الجديد .

لذلك فهي ليست خطوة عديمة الجدوى ، بل على العكس من ذلك ، خطوة ذكية للغاية تتيح لك ، علاوة على ذلك ، التعرف على المساحات الجديدة ثم الاستقرار في المنزل الجديد في سياق نظيف ومرتب.

التنظيم:اللكلمة الأساسية لكل خطوة

عندما يتعلق الأمر بالنقل ، لا يمكن التغاضي عن مفهوم أساسي واحد ، ألا وهو مفهوم التنظيم. بالتأكيد ، من خلال اختيار الاتصال بشركة متخصصة ، التي يمكنها الاعتماد على فريق من المهنيين المؤهلين ، القادرين على التدخل بسرعة وكفاءة في كل موقف – ستبدأ بالفعل أكثر تنظيماً ، حتى لو كان جزءًا من العمل ، مثل على سبيل المثال فهرسة الأشياء ، ينتمي بالضرورة إلى أولئك الذين يتعين عليهم التحرك. في هذا الصدد ، يمكن أن تتمثل النصيحة المفيدة حول كيفية التعافي من الحركة في التنظيم مسبقًا حتى قبل الانتقال نفسه ،وضع العلامات على الصناديق المختلفة وفقًا للمحتوى وإرشاد المتخصصين في الشركة المختارة لوضعها مباشرة في الغرف حيث سيتعين إفراغها.

على سبيل المثال ، في مربع “أدوات المطبخ” ، ستجد الأشياء ذات الصلة جاهزة عندما تطأ قدمك المنزل الجديد ولن يتبقى شيء لتفعله سوى ترتيبها في الغرفة المخصصة لهم (حيث تم وضع الصندوق بالفعل) وضعت). باختصار ، كلما كانت المنظمة أكبر قبل الانتقال ، كلما كانت عملية ما بعد الانتقال أقل إرهاقًا وإرباكًا ، وبالتالي ستكون قادرًا على التعافي – جسديًا وعاطفيًا – قبل ذلك بكثير.

إعادة إنشاء روتين يومي

نصيحة أخرى مفيدة حول كيفية التعافي من الحركة هي إعادة إنشاء روتين يساعدك على إعادة الاتصال بواقعك واستعادة عاداتك اليومية. الانتقال إلى منزل جديد ، في الواقع ، على الرغم من أنه ينطوي على تغيير حتمي ، إلا أنه سيترك العديد من العادات الأخرى كما هي – سواء كانت مملة أو ممتعة – وسيكون الاحتفاظ بها وسيلة ممتازة للتعافي من هذه الخطوة بسرعة وسهولة. وبالنسبة لأولئك الذين يكافحون حقًا للتكيف مع الحياة الجديدة ، فإن النصيحة هي التخلي عن الروتين القديم ببطء شديد ، على سبيل المثال من خلال الاستمرار في التسوق في سوبر ماركت معين حتى إذا قمت بتغيير الحي أو البحث عن واحدة من نفس السلسلة إذا كنت يتم نقلها إلى مدينة أخرى.

إنشاء ذكريات جديدة

في كثير من الأحيان ، من أكثر الجوانب المؤلمة لنقل العفش ترك مساحات غارقة في الذكريات. سواء كانت جيدة أو سيئة ، فهي دائمًا حلقات ميزت حياتنا ولن ننساها. من ناحية أخرى ، فإن الخطوة هي نوع من الصفحة النظيفة ،

فهي تفتح فصلًا جديدًا من التاريخ الشخصي الذي لا يزال يتعين كتابته وكل هذا يمكن أن يكون مخيفًا. هذا هو السبب في أنه من الضروري إنشاء ذكريات جديدة على الفور ، من أجل أن يكون لها تأثير إيجابي مع الحياة الجديدة وأن تكون قادرًا على جمع اللحظات الثمينة لاستعادة الذاكرة والقلب.

من الأمثلة البسيطة جدًا على ذلك تنظيم حفلة صغيرة لتدشين المنزل الجديد ، ودعوة الأصدقاء والعائلة: لا يوجد شيء مثل قضاء لحظات خاصة مع صحبة جيدة لتتمكن من التغلب على أكثر اللحظات إرهاقًا. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك أيضًا أن تنغمس في بعض العيوب الصغيرة في اللحظات الأولى بعد الانتقال ، مثل منح نفسك هدية صغيرة أو الانغماس في يوم من الاسترخاء.

زر الذهاب إلى الأعلى