أهم الاخبارالمناطقمحلياتمنطقة جازان

لا تغلقوا أبوابكم .. مسؤول يطالب بتأديب مسن لمحاولته الدخول لمكتبه .!

عبر عدد من المراجعين “للمناطق ” عن استياءهم من تصرف مسؤول في بلدية محافظة أبوعريش قبل ظهر اليوم حيث أكد شهود عيان إلى أن مكتب المسؤول لا يستطيع أحد دخوله إلا بعد الاستئذان من السكرتارية والذين يقومون بمنع المراجعين من الدخول ومعاملتهم بطريقة استعلاء .!
واضافوا إلى أنه عند حضور أحد المسنين والذي تجاوز عمره الثمانين ويحمل معه مظروفاً أصبح ممتلئا بالأوراق والمعاملات أراد الدخول على المسؤول إلا أن السكرتارية رفضوا إدخاله ولدى محاولته الدخول قاموا بنهره بشدة دون أدنى تقدير لكبر سنه،  لكنه رد عليهم بأن هذا المسؤول لم يوضع في هذا الموقع  إلا لخدمة المواطنين ليردوا عليه السكرتارية الدخول بنظام وما راح تدخل إلا بنظام!.
الحادثة لم تنتهي عند هذا الحد حيث قام السكرتير بالدخول على المسؤول وإخباره بأن المسن “ازعجه ويريد الدخول” فكان توجيه هذا المسؤول بإحضار الحراسات الأمنية لتأديبه.!
من جانبه في اتصال مع ” المناطق ” أكد  أمين منطقة جازان أ.محمد الشايع بأنه سوف يكون هناك تعامل مع الحادثة وأن هذا التصرف غير مقبول ولا يرضيه أبدا لأن الكبير له احترامه وتقديره ولا يمكن أن نجرح كرامة أحد سواء كان صغيرا أو كبيرا، مؤكدا بأنه شخصيا يقوم بالخروج من مكتبه أو الاجتماع لإنهاء معاملات المواطنين حيث أن التعامل الحسن يترك انطباعا جيدا لدى المراجعين وهو ما نطمح لتحقيقه في كافة مرافق الأمانة وبلدياتها.

‫8 تعليقات

  1. يجب ان يحاسب المسؤول ويعفى من منصبه وينقل من ادارته جزاء بما عمله من المراجعين .. رحمك الله يا ابا متعب قلت لكل مسؤول لا تغلقوا ابوابكم لاي مواطن فأحنا جزء من المواطن وﻻ فرق بيننا.

  2. ي شباب بدون عجله
    فيه شيئ اسمه قانون فيه نظام يمكن المسؤول تلاقي عندة اجتماع
    ويش هو يدخل الواحد يطب ع سلامات وين حنا فيه
    بقاله بدون بواب نعم ابواب الدوله الشريفه مفتوحه
    ولكن انتظر يا اخي حتى ينتهي المسؤول من اجتماعة

  3. أغلب المدارء والمسؤلين لهم نفس هذا النهج فلا غرابه في ذلك لأن الفشل الإداري هو من يعمل هذه الأمور لأنه يتهرب من المراجعين لعدم قدرته على وضع الحلول السريعة فأنا بصراحه لا ألوم المدير أنا ألوم الشايب لأنه ذهب إلى مراجعه أحد الكراسي المتحركة عفواً أيها الكرسي متى سوف تصحو وتستقبل المراجعين

  4. والله نص المدراء كنهم امراء حتى الامراء احسن منهم بالف مره لكن هذولا بطانه كاذبه خادعه ابي ادخل عليه يقول استريح اوكي جلست وجلست المدير عنده واحد ادخل المدير يكلم الوزاره ادخل المدير يحك اذنه ليه الحكومه عينتكم لخدمتنا وتقتضي راتب عليه وش يضرك ايها المدير اذا ابتسمت او ضحك مع المراجع اقل شي راح ادعي لك بالجنه بالخير بطولت العمر لعلا الله يستجيب من احدنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock