أهم الاخبارمحليات

“متحدث مكافحة المخدرات”: محاولات استهداف المملكة بتهريب المخدرات جميعها باءت بالفشل (فيديو)

أكد متحدث المديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي أن محاولات استهداف المملكة بتهريب المخدرات جميعها باءت بالفشل وتحت قبضة رجال الأمن.

وأضاف النجيدي لـ “الإخبارية”، أنه مهما استخدمت تلك الشبكات الإجرامية المنظمة من وسائل مختلفة وطرق متعددة لتهريب المواد المخدرة واستهداف المملكة بها كانت نتيجتها أنها بفضل ودائما في قبضة مكافحة المخدرات ورجال الأمن.

وتابع متحدث مكافحة المخدرات “لن نتوانى في ضبط عناصر تلك الشبكات الإجرامية الدولية سواء داخل المملكة أو حتى خارجها وذلك بتعاوننا الدائم والناجح مع شركائنا في الخارج في الدول الشقيقة والصديقة”.

وكان المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي، قد صرح في وقت سابق، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن إحباط محاولة تهريب 3,510,000 قرص إمفيتامين مخدر.

وأضاف أنه تم ضبطها بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بميناء جدة الإسلامي، مخبأة داخل شحنة أحجار ومستلزمات حدائق بحوزة 3 مقيمين من الجنسية التركية، ومقيم ووافد بتأشيرة زيارة ووافد بتأشيرة عمرة من الجنسية السورية، و4 مواطنين، وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements