أبرز الموادالمنطقة الشرقية

محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل شيخ مبارك، يرافقه عدد من قيادات الشركة، بحضور أمين الأحساء المهندس عصام الملا.

 

 

واطلع سموّه على مشاريع الشركة المائية والبيئية في محافظة الأحساء الجاري تنفيذها، التي تجاوزت قيمتها مليار ونصف المليار ريال، بما في ذلك مشاريع تحسين جودة المياه، في ظل قيام الشركة عبر أعمالها التشغيلية بضخ وتوزيع ما يقارب من نصف مليون متر مكعب من المياه يومياً للمحافظة وتعالج ما يقارب ٧٠٪؜ من العائد إليها في منظومة محطاتها البيئية .

 

 

ونوه سموّه بدعم وحرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – لمشاريع البنية التحتية التنموية التي تلامس احتياجات السكان، مشيداً بالدور الذي تقوم به شركة المياه الوطنية من أعمال لإيصال الخدمات المائية والبيئية للمواطنين بتنفيذ مشاريعها بجميع مدن المملكة بشكل عام وبمحافظة الأحساء خاص، بوتيرة متسارعة تتلاءم مع إستراتيجيات المياه الوطنية.

 

 

من جهته قدم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على توجيهاته السديدة ودعمه المستمر لشركة المياه الوطنية للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى