المنطقة الشرقية

محافظ الخفجي يقف ميدانيا على جهود بلدية الخفجي في سحب مياه الأمطار

تفقد محافظ الخفجي الاستاذ محمد بن سلطان الهزاع، يرافقه رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، مؤخرا، لمنطقة سوق الأغنام بالمحافظة، و طريق الملك فهد بعد هطول الأمطار الأسبوع الماضي، وبعض المواقع التي شهدت تجمع لمياه الامطار التي شهدتها المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن الجولة التفقدية شملت بعض المواقع التي شهدت تجمع مياه الناتجة من هطول الامطار على المحافظة، والتي بلغت 56592 ألف متر مكعب، عبر قنوات تصريف المياه، والصهاريج، كما شملت سوق الأغنام بالمحافظة، وذلك للوقوف على أعمال سحب مياه الأمطار من شوارع سوق الأغنام، وكذلك الوقوف على الملاحظات الناتجة عن هطول الأمطار وإيجاد الحلول السريعة لحل الملاحظات, كما شملت الجولة الوقوف على طريق الملك فهد بالمحافظة والذي يتم حالياً سفلتة، وذلك للتأكد من سير العمل وسرعة إنجازه والاستفادة منه، مشيراً إلى أن طريق الملك فهد يعد من الطرق الرئيسية لمحافظة الخفجي ويعتبر مدخل من مداخل المحافظة .

ودعا الحميداني جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات وذلك عبر مركز 940، مهيبا بأخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الامطار وذلك لسلامة الجميع.

وشكر المهندس ” الحميداني ” لمحافظ الخفجي ما يقدمه من جهد لخدمة المحافظة، ولما لهذه الجولات التفقدية من أثر ايجابي لإيجاد حلول للملاحظات الموجود ضمن الجولات.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock