المنطقة الشرقية

محافظ راس تنورة يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

رعى محافظ رأس تنورة محمد بودي حفل اليوم العالمي للدفاع المدني الذي نظمته إدارة الدفاع المدني تحت شعار: (تنمية مستدامة بلامخاطر ) بحضور مدراء ورؤساء الإدارات الحكومية في المحافظة.

وأشار مدير إدارة الدفاع المدني العقيد خالد الشمري، إلى أن الاحتفال يهدف إلى إلى التذكير بمشاركة المجتمع بكافة شرائحه واطلاعه على الدور الجوهري الذي تقوم به اجهزة وادارات الحماية المدنية في العالم واشعارها بأهمية الترابط والتكاتف في ادائها لرسالتها والاستفادة من اجهزة الاعلام المختلفة لنقل توجيهات وتعليمات السلامة والحماية لكافة المواطنين والمقيمين.

وأضاف أنه سيتم إقامة معرض توعوي خلال هذه الاحتفالية بمشاركة بعض الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة، وزيارة بعض طلبة المدارس «البيت الأمن». في شركة ارامكو بالإضافة الى تدريب العاملين بمحطات الوقود على كيفية استخدام معدات الاطفاء لديهم وتعليمات السلامة بهذا الشأن.

أخبار قد تهمك

وفي ختام الحفل أعرب الشمري عن شكره وتقديره للجهات المشاركة ومدراء القطاعات العسكرية وشركة ارامكو السعودية ورجال الاعمال ومكتب الاشراف التربوي بصفوي وادارة التربية التعليم البنات بالمحافظة وجميع منسوبي الإدارة على ما قاموا به من جهود جباره لتحقيق الهدف المنشود والدعم والمساندة في انجاح هذا الحفل .

زر الذهاب إلى الأعلى