الرياضة

مدرب النصر: نسعى لترسيخ ثقافة الانتصارات

تناقل مشجعون نصراويون “تيفو الفريق”، لمباراة الغد خلال لقائه بفريق بيروزي الإيراني، فيما لقيت الصورة تفاعل كبير واستحسان الجميع.

إلى ذلك، أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر داسيلفا جاهزية فريقه الفنية والمعنوية والبدنية لمباراة الغد أمام فريق بيروزي الإيراني.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي إلى جانب اللاعب شايع شراحيلي: “المباراة مهمة وصعبة؛ لأننا سنلعب أمام فريق متصدر للمجموعة لم يخسر حتى الآن، وفريقنا قوي ومنافس ومؤهل لنيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني، واللاعبون لديهم حماس كبير لمواصلة سلسلة الانتصارات، وثقتي بهم كبيرة، وهم في مستوى الثقة والطموح، ولدينا تطلعات كبيرة في كل المباريات لتحقيق الفوز، خصوصاً أننا نحظى بدعم جماهيري كبير”.

أخبار قد تهمك

وعن الطريقة التي سيجهز بها الفريق في ظل ما أمامه من مواجهات بداية ببيروزي ثم الأهلي قال: “نحن في النصر نبحث عن الفوز في كل المباريات التي نلعبها، حتى ولو كانت ودية؛ لأن الاستمرار في ثقافة الانتصارات يعتبر أمرا مهما، ومن شأنه يرفع القيمة الفنية لدى اللاعب ويصنع للفريق شخصية فنية تميزه عن بقية الفرق داخلياً وخارجياً، وكل ما يهمني ويشغل تفكيري هو مباراة بيروزي، وبعدها نفكر في المباراة التالية”.

وأكد “والمهم لدينا أنه لا مجال في التفريط في أي مباراة؛ فالنصر فريق كبير وبطل ومطالب من جماهيره ومحبيه بالمنافسة على البطولات، ونحن في النصر نملك فريقا جاهزا من جميع النواحي، إضافة إلى أن لدينا عددا كبيرا في الفريق من لاعبي الخبرة الذين يعرفون كيفية التعامل بذكاء مع مثل هذه المباريات”.

كما أكد جاهزية حسن الراهب وشايع شراحيلي، وقال: “لقد شاركا في تدريب الفريق أمس، وأظهرا جاهزية للمشاركة بعد أن تمت إراحتهما خلال مباراتي الوحدة والعروبة”، وبين أن فريق بيروزي يعتمد على الكرات العرضية التي سيتعامل معها النصر بذكاء.

زر الذهاب إلى الأعلى