منطقة عسير

مدير جامعة الملك خالد يستقبل اللاحم ودمفو أثناء زيارتهما العلمية لكلية الشريعة

استقبل مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود بمكتبه، كلاً من: أستاذ السنة وعلومها بجامعة القصيم الدكتور ابراهيم بن عبد الله اللاحم، وعميد كلية التربية أستاذ السنة بجامعة طيبة الدكتور عبدالله بن محمد دمفو، وذلك ضمن زيارتهما العلمية لكلية الشريعة وأصول الدين بالجامعة.

وأشاد الزائرون بالمستوى العلمي لكلية الشريعة ومنسوبيها وطلابها، مؤكدين بأن الجامعة تخطوا خطوات مميزة نحو النجاح، مما جعلها من أبرز الجامعات التي يشار لها بالبنان.

من جانبه شكر عميد كلية الشريعة وأصول الدين الأستاذ الدكتور أحمد بن حميد الزوار على تشريفهم للكلية والجامعة بشكل عام، موصلاً شكره لمدير الجامعة على رعايته ودعمه المستمر للكلية.

يذكر ان الأستاذين الزائرين لكلية الشريعة شاركا بالبرنامج الإثرائي لطلبة وطالبات الدراسات العليا الذي تقيمه الكلية.

من جهة أخرى ودعت جامعة الملك خالد الوفود المشاركة في الزيارة الطلابية الخليجية الـ26 للجامعات و المؤسسات التابعة للتعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي بعد أن قضوا فترة الزيارة متنقلين بين الأماكن السياحية والتراثية المميزة، والتي منحتهم نظرة شاملة حول منطقة عسير و تاريخها و حضارتها.

وشملت الزيارة عدد من مواقع عسير السياحية، كمنتزه عسير الوطني بالسودة حيث كان في استقبالهم لجنة التنمية الاجتماعية بقرى آل عاصمي, كما زار الوفد مشروع المدينة الجامعية بالفرعاء, وشاهد الحضور عرضاً لمراحل تنفيذ المشروع القائم على 6 مراحل, تلى ذلك شرحاً تفصيلياً عن مرافق المدينة الجامعية على المجسم التمثيلي للمشروع, و بعد ذلك بدأت الجولة الميدانية و التي اشتملت على زيارة المرافق المكتملة في المشروع و في ختام الزيارة عبر الوفود عن إعجابهم بما رأوه من تصاميم هندسية للمدينة الجامعية.

بعد ذلك توجهت الوفود إلى منتزه الجرة القريب من المدينة الجامعية ، ثم إلى منتزه الحبلة الذي احتضن الحفل الختامي، الذي تخلله بعض المداخلات من الوفود المشاركة , مبديتاً سعادتها بهذه الزيارة التي أكدت على عمق العلاقات ما بين دول مجلس التعاون الخليجي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock