أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مشاركة مودريتش؟.. قرار مثير لمدرب كرواتيا يحرج أنشيلوتي في الريال

يعتبر كارلو أنشيلوتي لوكا مودريتش لاعبًا أساسيًا بلا منازع، لكن لاعب خط الوسط الكرواتي لعب 90 دقيقة كاملة في مباراتين فقط لريال مدريد هذا الموسم، حيث بدأ في 15 من أصل 18 مباراة لعبها هذا الموسم، لكنه لم يتم استبداله في الشوط الثاني في مناسبتين.

أنشيلوتي ليس على استعداد للمخاطرة بإصابة مودريتش المحتملة، استمتع ما يصل إلى 10 لاعبين بوقت لعب أكثر من اللاعب الدولي الكرواتي “1،259 دقيقة” حتى الآن، وقال : “لا أســـتبدله لأنه سيء، ولكن لأنني أريد أن أن يصاب”.

وأضاف: “يجب أن آخذ سنه في الحسبان حتى أتمكن من تفاديه في المستقبل”، فيما لعب مودريتش المزيد من المباريات مع كرواتيا، شارك في سبع مباريات مع المنتخب حتى الآن هذا الموسم ولعب أكثر من 90 دقيقة في خمس مناسبات.

مفاجأة لـ مدرب الريال

فاجأ داليتش الكثيرين عندما قاد مودريتش قبل ركلات الترجيح ضد اليابان، هذا يعني أن نجم ريال مدريد لابد أنه قد استنفد، ليــحل داليتش مكان منفذ ركلات الترجيح الرئيسي قبل ركلات الترجيح.

وكان يمكن أن تكون المباراة مع اليابان آخر مبارزة له في نهائيات كأس العالم لو خسرت كرواتيا يوم الاثنين، قال داليتش “كان هناك الكثير من البلى، و كنا نبحث عن حلول ذكية وكنا بحاجة إلى توفير الطاقة”.

وأضاف: “مودريتش و ماتيو كوفاسيتش تعرضوا للضغط ، نفس الشيء بالنسبة لإيفان بيريسيتش، وكان لدينا لاعبون جاهزون على مقاعد البدلاء وقدموا أداءً جيدًا في ركلات الترجيح، ولن تكون هذه آخر بطولة للوكا”.

وأكمل: ” أنا متأكد من أنه سيواصل اللعب مع كرواتيا، إنه محترف ولا يزال لائقًا. سنحتاج إليه في المستقبل”.

مودريتش لا يفكر في التقاعد

أما بالنسبة لمودريتش، فإن لاعب خط وسط ريال مدريد لم يرغب في الحديث عن مستقـــبله في المنتخب الكرواتي، وأشار “لقد وثقت بالفريق، ولا أفكر في هذه الأشياء. أنا أستمتع بكل مباراة، سيكون هناك وقت للتفكير في الباقي”.

زر الذهاب إلى الأعلى