دولي

مغادرة ” 134 ” أردنياً تم إجلاؤهم من اليمن عبر مطار الملك عبدالله بجازان

غادر مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان اليوم, ” 134 ” شخصاً من الجالية الأردنية الذين تم إجلاؤهم من الجمهورية اليمنية عبر منفذ الطوال الحدودي بمنطقة جازان.
وقدم العاملون بمطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان بمتابعة مدير المطار حامد بن حماد الغريبي , ومنسوبو الجوازات والجهات الأمنية والخدمية العاملة بالمطار جميع التسهيلات والخدمات التي يحتاجونها إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ .
من جانبه أكد رئيس القسم الجمركي بمطار الملك عبدالله أنور الرفاعي حرص الجمارك بالتعاون مع بقية الجهات على سرعة إنهاء إجراءات السفر لكافة المسافرين بمتابعة من مدير عام جمارك جازان سعيد الأسمري.
وعبر أفراد الجالية الأردنية لدى مغادرتهم مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ولسمو أمير منطقة جازان على ما وجدوه من رعاية واهتمام منذ وصلوهم إلى أراضي المملكة عبر منفذ الطوال وحتى مغادرتهم إلى بلادهم، سائلين الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها، وأن يمدهم بعونه وتوفيقه لكل ما فيه خير الوطن والمواطن والشعوب الإسلامية .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock