أبرز الموادالمناطقمحلياتمنطقة عسير

مهرجان أبها للتسوق ينطلق غدا بحزمة من البرامج والفعاليات الترفيهية

المناطق_واس

تنطلق غداً فعاليات وبرامج مهرجان أبها للتسوق في نسخته الخامسة والعشرين، والذي يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الصيفية التي تستهدف زوار وأهالي منطقة عسير.

وكشف المدير العام للمهرجان إبراهيم بن محمد الجارالله عن مشاركة أكثر من ١٦ دولة شملت الهند و الصين والفلبين والمغرب وباكستان ومصر و سوريا والأردن وعمان والكويت وتركيا والإمارات العربية المتحدة وكينيا والبيرو ، كما يتضمن العديد من الفعاليات المصاحبة التي تقدمها عدد من الفرق الموسيقية والاستعراضية بمشاركة فرق شعبية من المغرب والأردن ولبنان والبيرو وأوكرانيا.

وأضاف ال جار الله أن إدارة المهرجان حرصت على مواكبة احتياجات الأسرة والطفل من خلال إنشاء مدينة ألعاب عالمية على مساحة تقدر بأكثر من 11 ألف متر مربع ، وحضور أمهر اللاعبين في تقديم السيرك العالمي، وعرض لأندر الطيور في معرض مخصص، وصالة لتحدي البلايستيشن، والعديد من الأجنحة والأركان التي تهتم بمستلزمات الأسرة والمنزل، وعشرات المطاعم والمقاهي التي توفر البيئة الجاذبة للترفيه، مشيراً إلى أن المهرجان يبدأ استقبال زواره من الساعة 4 مساء إلى 12 صباحاً على مدى 45 يوما.

وأشار المدير العام على المهرجان إلى أنه تم تخصيص المئات من الهدايا والجوائز العينية التي سيتم السحب عليها يومياً للزوار بإشراف الغرفة التجارية بأبها والسحب على الجوائز الكبرى خلال أيام المهرجان .

زر الذهاب إلى الأعلى