محليات

مواطن يتبرع بكليته لامرأة.. ويرفض 300 ألف من زوجها رغم سكنه بالإيجار

سارع مواطن يعمل في إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الطائف، إلى إنقاذ سيدة من الفشل الكلوي وتبرع لها بإحدى كليتيه لوجه الله تعالى ورفض 300 ألف ريال من زوجها بعد نجاح العملية، لأن هدفه ابتغاء الأجر والمثوبة.

وقال الموظف علي هادي عسيري: إنه تلقى رسالة عبر “جروب” بعض الزملاء عن معاناة سيدة من مرض الفشل الكلوي وحاجتها إلى التبرع بكلية بشكل عاجل، حيث سارع على الفور إلى التواصل مع مستشفى القوات المسلحة بالهدا بالطائف لإجراء الفحوصات اللازمة، وتطابقت الأنسجة والفصيلة مع المريضة، وفقاً لـ”المدينة”.

وأضاف: قررت التبرع بإحدى الكليتين لأنني شعرت بألم المرأة كون لي 4 أشقاء وشقيقات مرضى بأمراض مستعصية مختلفة منها السرطان والانيميا، والقلب، وأشعر بمعاناتهم ومعاناة كل المرضى، كما أن عملي في إدارة الطوارئ والأزمات أشعرني بأهمية العمل على إنقاذ الآخرين بكل الطرق والسبل.

وأوضح أن العملية نجحت ولله الحمد وأنا أمارس حياتي الطبيعية بعد التبرع بنحو 7 أشهر دون أي مشكلات ولله الحمد، كما أن السيدة التي تبرعت لها تعيش بصحة وعافية وفقا لرواية زوجها، وأكد أنه رفض شيكا من زوج السيدة بمبلغ 300 ألف ريال، لأن التبرع لم يكن لهدف مادي بالرغم أنني لا أملك إلا راتبي المتواضع والسكن في منزل مستأجر.

‫12 تعليقات

  1. نسأل الله لك الأجر والمثوبة والعافية على تبرعك بعضو مهم في جسمك حفظك اللة ،
    وهذا كرماً ورحمة من شخصكم الكريم ..
    ولاتنسى إن الله أكرم الأكرمين وارحم الراحمين
    فالمثوبة من الله قادمة إن شاء الله إن لم تكن في الدنيا فاستكون بإذن الله في دار الآخرة ؟
    وفقك الله ورعاك وحفظك لأولادك
    محمد عبدالله الحميدي ( أبوراكان )

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements