مجتمع المناطقمحليات

مواطن من خارج الوطن يستنجد عبر (المناطق) من يساعدني !!!!

من خارج حدود الوطن وتحديدا من دولة الهند وعبر( المناطق ) , طالب المواطن  جبر بن جبرين المطيري مساعدته من قبل اهل الخير في تكاليف علاج ابنه سعد و الذي أصيب بشلل رباعي نتيجة حادث دهس عندما كان عمرة سبع سنوات .
واوضح المواطن جبر ( للمناطق ) بانه فقد أثنان من اخوة سعد في حادث يرحمهم الله وهم سالم 27 عاماً وفلاح 24 عاماً وخوفاً على سعد  الذي تقدم به العمر يبلغ الان 15 عاماً اضطريت أن ابحث له عن علاج في كل مكان بعد أن بذلت فعل الأسباب لعلاجه داخل المملكة و عندما لم أرى أي تقدم توجهت إلى الهند لعل الله يكتب له الشفاء على أيدي الاطباء هناك وقد بدأ البرنامج العلاجي وهو عبارة عن علاج فيزيائي للأعصاب وتأهيل مكثف وعمليات تقويم وقد ضاقت بي الحال واستنفذت مامعي من مبالغ والعلاج  يتجاوز 300000 الف ريال شامل السكن والتنقل وعلاج الإعاقة والإجهزة .
وعبر ( المناطق ) يقول جبر المطيري لم يبقى لي سوى أهل الخير وأصحاب الايادي بيضاء، ولا نذكر من يقف معنا بعد الله ونحن بعيدين عن وطننا بأجسادنا وقلوبنا مع وطننا .
(المناطق) ومن واجبها الانساني  تعرض هذه الحالة الإنسانية للشاب سعد جبر المطيري، علماً بان وسيلة التواصل مع والده موجوده لدى المحرر .

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock