منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر..

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم, معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم الذي يزور المنطقة حالياً .
وثمن سمو نائب أمير المنطقة في مستهل اللقاء, الدعم السخي والاهتمام الذي تحظى به هيئة الهلال الأحمر السعودي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، ما أسهم في تقديم خدمات إسعافية متكاملة في جميع مناطق المملكة ومنها منطقة جازان.
وجرى خلال اللقاء بحث آلية تطوير الخدمات الإسعافية في جميع محافظات ومدن وقرى المنطقة, موجهاً سموه بمضاعفة الجهود وبذل بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم ويخدم الصالح العام.
وتمنى سمو نائب امير جازان التوفيق للهيئة في ملتقى الفروع المناطق المقام بمنطقة جازان حاليا.
من جانبه, أعرب معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي عن سعادته بزيارة المنطقة وما جرى بحثه خلالها من موضوعات , مؤكداً حرص الهيئة على تلبية احتياجات المنطقة وجميع مناطق وطننا العزيز، من خلال افتتاح العديد من المراكز الجديدة بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات ويحقق مزيداً من الإنجاز والعمل النوعي.
حضر اللقاء, وكيل إمارة المنطقة عبدالله بن صالح المديميغ, ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي , ومدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة محمد بن عمر السيد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock