أبرز الموادالرياضة

نجم الكرة السعودية يكشف حُلم حمد الله ضد النصر ويعلق: “نجوم العالمي سيمنعوه”

كشف فؤاد أنور نجم الكرة السعودية السابق، عن أبرز الأحدث المتوقع حدوثها أثناء كلاسيـــــكو النصر والاتحاد، الذي سيقام الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مواجهات الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويعتبر المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد لله، هو أبرز لاعبي الاتحاد، بصفته قد ارتدى قميص النصر من قبل، وكان أبرز نجومه حتى العام الماضي قبل أن تحدث الأزمة الكـــبيرة بين أســد الأطلس والعالمي.

حمد الله يتمنى أن يسجل في النصر

وتحدث نجم الكرة السعودية السابق في تصرحات متلفزة، عن موقف حمد الله في مباراة النصر والاتحاد، قائلًا: “حمد الله يتمنى أن يرد في هذه المباراة، ويسجل في فريق النصر هدف أو هدفين، ولكن لاعبي النصر لن يسمحوا بذلك”.

وأضاف: “لاعبي النصر حاسين بهذا الشعور، وسيكونون مركزين على حمدالله فهم متحمسون للجميع ولكن إلا حمد الله ما يجب أن يسجل في شباك النصر، خاصة وأن اللاعب لديه الغف لذلك ولكن نجوم العالمي يفهمون ذلك”.

اشتعال قمة الاتحاد والنصر مؤخرًا

وأشار: “قمة الاتحاد والنصر خلال السنتين أو الثلاث سنوات الأخيرة، أصبح هناك حضور جماهيري كبير، والمنافسة باتت أشد بين الفريقين، وأصبح كل فريق يحترم الثاني من بداية فعـاليات الدوري”.

ويُعد المغربي عبد الرزاق حمد الله، هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 9 أهداف، وكان من ضمن أفضل اللاعبين في النصر، وبعد انتقاله لـ الاتحاد أصبح أبرز النجوم في العميد وقائد خط الهجوم هناك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى