محليات

هاشتاق “مستعد للدفاع عن بلاد الحرمين” يشعل تويتر

تداول ناشطون ومغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاقاً بعنوان”مستعد للدفاع عن بلاد الحرمين”.

وقد انتشر الهاشتاق بصورة كبيرة بعد ساعات من إطلاقه، ولم يقتصر الدخول على السعوديين فقط، بل انتشر بين الكثير من المسلمين من كافة أنحاء العالم.

ويعكس هذا الهاشتاق بتغريداته وتداوله الواسع، مكانة المملكة العربية السعودية في قلوب المسلمين، من كافة أنحاء العالم، ورضاهم التام عن الدور الذي تقوم به المملكة في عاصفة الحزم، للدفاع عن الشرعية في اليمن، والوقوف بحزم ضد كل من تسول له نفسه أنه باستطاعته أن يفعل ما يشاء  للسيطرة على اليمن، والانتقام من أهلها.

وقد جاءت التغريدات كلها مؤيدة بقوة لعاصفة الحزم، وداعمه لمواقف المملكة في الدفاع عن الشرعية اليمنية.

وقالت المغردة فاتن الغامدي “لا يشترط أن تكون سعودي الجنسية لكي تدافع عنها أنت مسلم إذا أنت تدافع عن وجودك وإيمانك وعقيدتك ودينك”.

أما عبد الإله العرينان، فغرد قائلاً: “رهن الإشارة”.

وقال محمد أتوة: “وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه”.

بينما غردالإماراتي دار زايد قائلا: “يأمرنا سلمان ونحن عصاه اللي ما تعصاه”.

وجاءت التغريدة من الفئة المضطهدة والمهمشة داخل إيران، من حساب أهل السنة في إيران قائلة:”كل مسلم يجب أن يدافع عن المملكة العربية السعودية”.

ويأتي هذا الهاشتاق في سياق رغبة الكثير من المسلمين ممن يعيشون في أرض الحرمين أوخارجها التعبير عن موقفهم المؤيد للمملكة ودورها الكبير في قيادة العالم العربي والإسلامي الذي تسعى الكثير من القوى الإقليمية لتمزيقه، ويعبر عن رغبات الكثير من أبناء الأمة الإسلامية في أن يكون في مقدمة الصفوف في عاصفة الحزم، دفاعاً عن اليمن، ونصرة للمملكة وقوات التحالف العربي الإسلامي.

تعليق واحد

  1. كلنا فداء ترابك ياوطني الحبيب أرواحناومانملك فداء لك ياوطن ..حفظ الله سيدي صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز وأطال بعمره ووفقه لما يحبه ويرضاه ..،

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock