أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

هبوط الأهلي.. “الدويش” يعلق على “المؤامرة” ويوجه رسالة لإدارة النادي: «اشتغل صح يحتار عدوك فيك»

المناطق/متابعات

علق “محمد الدويش” المدرب والمحكم القانوني اليوم على تصريحات المسؤولين داخل النادي الأهلي، والتي عللوا فيها الهبوط والتراجع الكبير للنادي بوجود مؤامرة عليهم.
وكتب “الدويش” عبر حسابه على “تويتر”: “عليك مؤامرة؟ لكن هل تمنعك من مدرب صح ولاعب صح وإداري صح وشغل صح؟ عذر المطرسة والبربسة وقلة الدبرة مؤامرة اشتغل صح يحتار عدوك فيك !

طرد 8 لاعبين!..

ولقيت التغريدة ردود فعل متباينة، فعلق متابع اسمه “أحمد” قائلا: “مؤامرة من مين؟ دعموه بعشرات الملايين وجابوا له عقد رعاية تاريخي ويتعاقد مع نقاز ونداو وكوم وإدواردو !.
وانتقد “أحمد” إدارة النادي بوضع رجال أكفاء يديرون النادي؛ وقال: “الفريق يحتاج طرد 8 لاعبين البداية بالسومة والنهاية بخبراني، وتعيين أسامة هوساوي أو تيسير مديراً للفريق وبترجي رئيسا”.

غضب داخل الأهلي..

ولفتت العديد من التقارير الصحفية إلى وجود غضب شديد في الأهلي بسبب استمرار رئيس النادي الحالي ماجد النفيعي في منصبه وعدم التفكير في تقديم الاستقالة حتى الآن.
وكان ماجد النفيعي أعلن نيته البقاء في منصبه عقب هبوط الأهلي للدرجة الأولى كما أكد استمرار موسى المحياني في منصب المدير التنفيذي لكرة القدم مؤكداً أنه سوف يعمل على علاج السلبيات التي أدت لهبوط الفريق للمرة الأولى في تاريخه.

وكان أهلي جدة هبط مساء الاثنين الماضي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو” بعدما تعادل الفريق سلباً أمام الشباب في العاصمة الرياض في الجولة 30 والأخيرة من عمر المسابقة.

وبحسب التقارير الصحفية فإن عدد من الأعضاء الذهبيين في النادي الأهلي قرر التحرك للمطالبة برحيل ماجد النفيعي عن منصبه وذلك بسبب هبوط الفريق الأهلاوي للدرجة الأولى.

حل مجلس الإدارة..

ويستهدف أعضاء الأهلي الذهبيين التواصل مع وزارة الرياضة للمطالبة بعقد جمعية عمومية غير عادية، للمطالبة بحل مجلس الإدارة الحالي للنادي بناء على رغبة مشتركة من قبل الجماهير واللاعبين السابقين في النادي وكذلك أعضاء الجمعية العمومية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock