المنطقة الشرقية

“هلال الشرقية” يحذر المواطنين من التقلبات الجوية من غدا الجمعة إلى يوم الثلاثاء القادم

حذرت هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية جميع المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر من تقلبات جوية تتعرض لها المنطقة الشرقية والتي من المتوقع تبداء من غدا الجمعة إلى يوم الثلاثاء القادم.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أن الحالة الجوية التي سوف تتعرض لها المنطقة الشرقية تبدأ برياح شديدة السرعه وعواصف غبارية محتمله يصحبها هطول امطار رعديه بناءً على ما ورد من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والتي تشير إلى حالة عدم استقرار في الطقس على أجواء المنطقة الشرقية،حيث تستمر من يوم غدا الجمعة وحتى يوم الثلاثاء القادم .
مشيرا إلى ورود تحذير من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئةسمحت للإدارات المعنية باتخاذ الاستعدادات اللازمة لمواجهة الآثار المترتبة على تلك الحاله لا سمح الله.
وأكد المتحدث الرسمي بأن غرف عمليات هيئة الهلال اﻷحمر 997 وجميع مراكز اﻹسعاف والفرق اﻹسعافيه وفرق اﻹسعاف المتقدم والقيادات الميدانية بالمنطقة الشرقية على أهبة الاستعداد على مدار الساعة لمواجهة الحوادث المختلفة وما قد ينتج عنها من إصابات لا سمح الله .
ونأشد الغامدي، جميع الاخوة المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج في مثل هذه الأجواء إلا للضرورة والاتصال على 997 في حالة أي طاري لا سمح الله مع أتباع إرشادات السلامة .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock