محليات

“هيئة حائل” تجبر “ام عبد العزيز” على تغطية عينيها بالقوة

تعاطف نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع إحدى البائعات على رصيف سوق برزان في حائل، تدعى “أم عبدالعزيز” وذلك بعد أن رفضت الامتثال لأوامر أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي طالبها بتغطية عينيها.

وتداول المغردون مقطع فيديو للسيدة الكريمة “أم عبدالعزيز” عبر هاشتاق ” #هيئة_حائل_تغطي_عيون_سيدة_بساطة_بالقوة”، بعد أن أرسلت به إلى إحدى المواطنات التي بدورها رفعته على حسابها بموقع “إنستجرام”.
وتقول السيدة التي قامت برفع الفيديو “هاتفتني قبل قليل إحدى البساطات أم عبدالعزيز من أقدم البساطات في سوق برزان، مطلقة تعمل في مهنة البيع، تقول وهي تبكي بحرقه أن بينها وبين بعض البساطات خلاف بسبب الحسد؛ لأن موقعها أفضل، متهمة أن كيدهن عظيم لقطع رزقي، وأنا كبيرة بالعمر ومطلقة ولا حول ولا قوة لي”

وأضافت أن “الهيئة مستقصديني تاركين نساء السوق كله منهن من تلبس عباءة كتف ومنهن من تلبس لثاما ومنهن من تلبس برقعا ويرفعن أصواتهن عليّ يقولون غطي النقاب احتشمي يذلوني ويتبلوني وأنا محتشمة ولبسي محتشم وفي الأخير يطلبون من الشرطة سجانات يبغون يشيلوني ويحاولون سحب سياراتي وركبت فيها ورفضت أنهم يسحبونها وتركت بضاعتي مصدر رزقي في المبسط .

شاهد الفيديو:
http://instagram.com/p/zi6z_IqLBp

‫5 تعليقات

  1. الله يجزاهم بالخير ويوفقهم.
    هذولي اسمهم هيئه الامر بالمعروف ونهي عن المنكر وصدقوني ان الموضوع ماله دخل فيما ذكر يمكن هذي لجنه من الشرطه والمهمات ورجال الحسبه وفقهم الله بمنع الباعين في اماكن ممنوعه وفي مثل هل اماكن لازم يكون فيه هيئه بس بعض الناس تحب تالف مواضيع تحسب عليه يوم الحساب .
    وصدقوني ابحثو في الموضوع وراح تتاكدون ان فيه لبس.

  2. مادري عن الموضوع والاكن المفروض تشكل لجنة مشتركة من إمارة منطقة حائل والشرطة وهية الادعاء العام وتحقق بالموضوع وتعطي كل ذي حق حقه وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock