المنطقة الشرقية

واحتنا جميلة تنطلق مجددا 1500 متطوع ومتطوعة في حملة اليوم

تم عصر اليوم الجمعة الانتهاء من النسخة الثالثة لحملة ( واحتنا جميلة ) بمنتزه الاحساء الوطني . وشارك في الحملة  – التي ابتدأت في الساعة الثانية من بعد الظهر – أكثر من ألف وخمسمائة متطوع ومتطوعة تبدأ أعمارهم من ثلاث سنوات فأكثر . وتوزعت هذه الأعداد على ما يزيد عن خمسين فريقا من جميع مدن وقرى الأحساء وذلك بحضور شخصيات اجتماعية ورسمية كان منهم مدير فرع السياحة في الأحساء الأستاذ خالد الفريدة حيث اشترك الجميع في الحملة بروحيات عالية وحماس منقطع النظير . وقد ألقيت في البداية عدة كلمات منها كلمة قبل أن تبدأ الحملة .

وفي سؤال وجه الى علي بوخمسين مؤسس صفحة ( واحتنا جميلة ) على تويتر عن الخطط المستقبلية التي ينتظرها أهالي الاحساء قال إن الحملة ستواصل نشر الوعي بالحملات التطوعية واستهداف معالم الاحساء المشهورة ودائما ستكون برعاية جهات حكومية ذات الصلة بالمعلم المحدد , كما ذكر ان الحملة القادمة ل ( واحتنا جميلة ) ستكون في بحيرة الاصفر .

جدير بالذكر أن صاحب مبادرة هذه الحملة هو الأستاذ حسين البقشي مؤسس حساب ( سناب الاحساء ) حيث هو كان أول من بادر بذكر المنتزه وعرضه لبعض الصور التي تحتوي مناظر لا تليق بمعلم كمنتزه الأحساء الوطني .

بدون عنوان1
Advertisements
بدون عنوان2

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements