أبرز الموادمحليات

وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام

المناطق_واس

رفع معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان باسمه ونيابة عن منسوبي منظومة التعليم والتدريب كافة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.

ونوّه معاليه بإدارة المملكة للرحلة المتكاملة للحجاج بدءاً من دخولهم المملكة ومتابعة مسيرتهم على أرضها، والسهر على راحتهم؛ لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، حتى الانتهاء منها والمغادرة بأمان؛ بما توفّر لهم من خدمات وممكّنات، مبيناً أن هذه الجهود تجسد حسن التنظيم، وإدارة الوفود باحترافية متناهية.

وأضاف أن ما تقدمه المملكة سنويّاً لخدمة ضيوف الرحمن أصبح نموذجاً مشرفاً لجميع أبناء وبنات المملكة، ومصدر إلهام لتحقيق النجاح، والشعور بالمسؤولية تجاه وطننا، حيث تحولت مؤسساته وقطاعاته إلى منظومة عمل واحدة، وفرق ميدانية تعمل بشكل متناغم ومهام موحدة؛ للخروج بصورة مشرفة لهذا الوطن المعطاء.

وسأل وزير التعليم المولى -عزّ وجلّ- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويجزيهما خير الجزاء على ما يوليانه من اهتمام للإسلام والمسلمين، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى