محليات

وزير الدفاع يوجه بصرف مليون ريال لأسرة الشهيد سلطان آل الفقيه

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين اليوم اتصالا بأسرة الشهيد العريف سلطان عامر أحمد آل الفقيه – رحمه الله – الذي استشهد أثناء الرماية بالذخيرة الحية في تمرين ” الصمصام 5 السعودي الباكستاني” ، المقام في ميدان تدريبي شمال منطقة الباحة .
وعبر الأمير محمد بن سلمان في اتصاله عن خالص تعازيه ومواساته لأُسَرة الشهيد العريف سلطان عامر أحمد آل الفقيه – رحمه الله – ، سائلا الله عز وجل المغفرة والرضوان له ، والصبر والسلوان لأهله ، مؤكداً اعتزاز المملكة بابنها الشهيد ، وحرصه شخصياً على أسر الشهداء ورعايتهم وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم.

كما وجه بصرف مبلغ مليون ريال لأسرة الشهيد العريف سلطان عامر أحمد آل الفقيه – رحمه الله – الذي استشهد أثناء الرماية بالذخيرة الحية في تمرين” الصمصام 5 السعودي الباكستاني”، المقام في ميدان تدريبي شمال منطقة الباحة .

وأبدى الأمير محمد بن سلمان اعتزازه واهتمامه ووقوفه مع أسرة الشهيد والتزامه برعايتهم بمشيئة الله .

فيما أبدى ذوو الشهيد شكرهم للأمير محمد بن سلمان على مواساته لهم، مثمنين اهتمامه وحرصه على تقديم واجب العزاء، ومتابعته لهم.

تعليق واحد

  1. اللهم ارحم جنود وطني جميعهم يااارب أسكنهم فردوسك الأعلى وأجعل قبورهم روضة من رياض الجنه يارب أجعلهم ممن ينعمون بفردوسك الأعلى يارب أجعل ماقامو به دفاعاً عن وطنهم في ميزان حسناتهم يوم يلقونك يارب أدخلهم فسيح جناتك بغير حساب ولا سابق عذاب ..اللهم إن جنود وطني وديعة عندك يامن لاتضيع لديه الودائع أحفظهم بحفظك وسترك ورحمتك وأكلئهم بعينك التي لاتنااام ..

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock