محلياتمنطقة الرياضمنطقة مكة المكرمة

وزير الشؤون الاجتماعية يوجه بسرعة معالجة أوضاع قرية الجويني بأضم

وجه معالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ سليمان بن سعد الحميّد بسرعة معالجة أوضاع سكان قرية الجويني التابعة لمحافظة أضم كونهم لا يحملون بطاقة الهوية الوطنية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية وأمارة منطقة مكة المكرمة.

صرح بذلك المتحدث الرسمي للوزارة الأستاذ/ خالد بن دخيل الله الثبيتي والذي أكد أن معالي الوزير أصدر توجيهات لوكالة الضمان الاجتماعي للمنطقة في معالجة أوضاع سكان القرية حيث وقف فريق من الضمان الاجتماعي والتنمية الاجتماعية يوم الخميس على أوضاع سكان القرية وأتضح أنهم لا يحملون بطاقات أحوال مدنية وستقدم لهم المساعدات عن طريق الجمعيات الخيرية وذلك بالتنسيق ما بين وكالة الضمان الاجتماعي ووكالة التنمية الاجتماعية.

ونوه الثبيتي إلى أنه سبق أن تم دراسة أوضاع سكان القرية من قبل فريق من الوزارة واتضح للفريق أن أبناء القرية يتلقون تعليمهم في مدارس القرية والمحافظة كما أن الجمعيات الخيرية تقدم لهم المساعدات وياتي عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي لعدم حصولهم على الهوية الوطنية.

ووفق توجيهات معالي وزير الشؤون الاجتماعية وسعادة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي يجري التنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية لمعالجة وضعهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements