محليات

وزير الصحة يعتمد الأسماء النهائية لمن تم اختيارهم لشغل وظائف الدبلومات الصحية

أصدر معالي وزير الصحة د.محمد بن علي آل هيازع اليوم الثلاثاء قرارًا باعتماد الدفعة الأولى من الأسماء النهائية ومواقع العمل لمن تم اختيارهم لشغل وظائف الدبلومات الصحية وعددها (900) وظيفة شاغرة.

كما تضمن قرار معاليه أن تقوم مديريات الشؤون الصحية في المملكة باستكمال متطلبات التعيين من قبل الإدارة المختصة، وكذلك تفويض المشرف العام على الإدارة العامة لبرنامج التشغيل الذاتي صلاحية إصدار أي قرارات إلحاقية لهذا القرار للمرشحين الذين لم تستكمل مسوغات تعيينهم، وتصحيح أي بيانات وظيفية تتعلق بالمرشحين، وإلغاء قرارات من لم يباشروا مهام الوظائف المعينين عليها ومن لم يجتازوا الفحص الطبي.

وتضمن القرار أيضًا منح الصلاحية لمديري الشؤون الصحية في المناطق والمحافظات الصحية بإعادة توجيه المعينين على هذه المستشفيات في نطاق المنطقة أو المحافظة التي تقع فيها المنشأة الصحية وفق حاجة العمل، واعتبار المباشرة من تاريخ 1436/4/14هـ الموافق 2015/2/3م.

وأبانت الوزارة أنها ستقوم خلال الفترة القادمة بالإعلان عن احتياجاتها الأخرى من الوظائف بحسب المتوفر لديها ووفقًا للأنظمة المتبعة.

كما أكدت الوزارة أنها حريصة على توطين الوظائف والاستفادة من الكفاءات الوطنية والمؤهلة، حيث تسعى الوزارة إلى الاستفادة المثلى من هذه القوى العاملة الصحية، مع الاهتمام بتطوير مخرجات التعليم الصحي بما يتناسب مع جودة وسلامة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

وقد هنأت الوزارة الخريجين الذين تم تعيينهم متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

أسماء المقبولين لشغل وظائف الدبلومات الصحية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock