ادارة صحيفة المناطق تهنئ زوارنا الكرام بحلول موسم الحج العظيم للعام 1445 هـــ

المنطقة الشرقية

وفاة طالب ابتدائي بمدرسته بالجبيل الصناعية

توفي طالب يدرس في الصف الخامس الابتدائي ، بعد أن سقوط المرمى عليه صباح اليوم الخميس على في إحدى المدارس يالجبيل الصناعية .

وسقط المرمى الحديد على الطالب في الصالة الرياضية بالمدرسة, وقد كانت الحادثة عند الساعة السادسة والربع تقريباً , قبل حضور المعلمين والطلاب للمدرسة .وسارع المسئولون في المدرسة باستدعاء الهلال الأحمر الذي باشر الحالة فورا، إلا أن الطالب كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة, وقد باشر الجهات المختصة الحادث ، لتخيم الصدمة على رفاقه في المدرسة .

من جانبه قدم صاحب السمو الأمير/سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع احر التعازي وصادق المواساة لوالد ووالدة وذوي سعد بن محمد بن سعد آل ربيع الطالب بالصف الخامس في مدرسة هجر الابتدائية بمدينة الجبيل الصناعية الذي انتقل إلى رحمه الله تعالى صباح اليوم الخميس جراء حادث عرضي في صالة الألعاب الرياضية في المدرسة، حيث كان يلهو في الصالة وسقط من المرمى قبل بدء الدوام الرسمي.

وقال الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر مدير عام الاتصال والإعلام بالهيئة الملكية للجبيل وينبع والمتحدث الرسمي إن الهيئة الملكية تلقت خبر وفاة الطالب فور وقوعه صباحا، حيث جرى نقل الفقيد إلى مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل بواسطة الإسعاف، ولكن إرادة الله كانت اسرع فقد توفي قبل وصوله إلى المستشفى، مؤكدا أن سمو رئيس الهيئة الملكية تابع الحادث أولاً بأول ووجه بالتحقيق في ملابساته والوقوف مع عائلة الطالب.

ودعا العبدالقادر للفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يعوض الله والديه خيراً، مشددا على أن طواقم العمل بالهيئة الملكية هبوا لنجدة الفقيد ولكن المشيئة الإلهية سبقتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى