منطقة نجرانمنوعات

مصرع وافدين بحادث مروع بنجران يفصل رأسهما عن جسدهما

أدى حادث تصادم مروع بين سيارتين الى وفاة شخصين واصابة اخر على طريق الملك عبدالعزيز مقابل مجمع تيلي مول حيث اصيب مقيم من الجنسية اليمنية كان على متن سيارته التي انحرفت من مسارها الى مسار الطريق الاخر المعاكس مما ادى الى اصتطدامه بسيارة اخرى على متنها اثنان مقيمين من الجنسية المصرية مما ادى الى وفاتهما في الموقع .

صرح بذلك المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة نجران سعود حمد ال دويس، مؤكداَ أن عمليات هيئة الهلال الأحمر بمنطقة نجران تلقت بلاغا الساعه 2:23ظهر اليوم من مواطن يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بجوار اسواق ومجمع تلي مول وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق اسعافية متكامله للموقع.

واضاف: عند مباشرة الموقع اتضح وجود عدد اثنان متوفيين بسبب شدة الاصابات التي هي انفصال الراس عن الجسد والمصاب الثالث نقل مع مواطن قبل وصول الفرق الاسعافية وقد تم تسليم المتوفيين للجهة المختصة في الموقع .

‫3 تعليقات

  1. نتمنى وضع صبات خرسانية تفصل الشارعين عن بعضها البعض لأن هذا الحادث ليس الأول من نوعه فقد حدث عدة حوادث في نفس الموقع بنفس الطريقة وهي دخول السياره من مسارها الأصلي الى المسار المعاكس

  2. نعم اييد كلامك اخوي ابو علي فالحوادث كثرت في هذا الموقع واتمنى من الجهات المسئولة مراعاة والنظر بعين الامانه امام الله تعالى وان يوضع مصدات او على الاقل ساهر ثم ساهر ثم ساهر افزعو لنا به…..

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock