أبرز الموادالرياضة

وقف المفاوضات بين ليفربول مع نابي كيتا لتمديد التعاقد

كشفت تقارير صحفية عن توقف مفاوضات تمديد عقد الغيني نابي كيتا مع نادي ليفربول الإنجليزي، والمقرر أن ينتهي في الصيف المقبل.

وقالت صيحفة “ذا صن” الإنجليزية، إن المفاوضات بين الطرفين توقفت مع رغبة الريدز في عدم بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويأمل ليفربول في إقناع اللاعب بالتجديد في الموعد المحدد.

وقد يقرر الغيني نابي كيتا الرحيل عن ليفربول الصيف المقبل بصورة مجانية في حالة عدم تجديد التعاقد، وشهدت فترة تواجد كيتا مع الريدز العديد من الإصابات التي منعته من الاستمرار في المشاركة بصورة أساسية.

وغاب نابي كيتا عن المباراة الافتتاحية لفريقه ضد فولهام في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، وفي الجولة الثانية لم يشارك أمام ضد كريستال بالاس.

واعتمد الإلماني يورجن كلوب مدرب ليفوبول على عدة لاعبين في متوسط الميدان دون الحاجة إلى نابي، ويعطى الريدز أولوية للتعاقد مع الللاعب جود بيلينجهام في صيف 2023.
ويواجه نابي كيتا العديد من المشاكل الصحية خاصة على مستوى اللياقة البدنية، لذا يفضل كلوب الاعتماد على تياجو ألكانتارا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجوردان هندرسون.

ولعب كيتا مع ليفربول 117 مباراة، وشارك الموسم الماضي في 40 مباراة في جميع المسابقات، وجاءت آخر مشاركة لكيتا مع الريدز في مباراة الدرع الخيري أمام مانشستر سيتي حيث لعب 5 دقائق فقط على معلب كينج باور..

زر الذهاب إلى الأعلى
Advertisements