منطقة عسير

وكيل جامعة الملك خالد يفتتح الزيارة الخليجية 26

أقيم صباح الثلاثاء الماضي حفل استقبال للزيارة الطلابية الخليجية السادسة والعشرون بجامعة الملك خالد بحضور وكيل جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور  مرعي بن حسين  القحطاني و بحضور عمداء شؤون الطلاب بالجامعات الخليجية .

حيث استُهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور  مريع بن سعد الهباش كلمة عبر فيها عن سعادته و ترحيبه بالجميع مبيناً أهمية مثل هذه الزيارات والاجتماعات وأثرها في وحدة دول مجلس التعاون الخليجي خصوصاً في مثل هذه الظروف .

كما أكد مدير إدارة التعليم العالي بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي الأستاذ محمد التويجري أن الاجتماع السادس لعمداء شؤون الطلاب لجامعات دول مجلس التعاون الخليجي  والزيارة الطلابية الخليجي السادسة والعشرون ما هي إلا جزء من البرامج التي تقدمها الأمانة لمؤسسات التعليم العالي بدول المجلس معبراً عن سعادة بوجوده في أبها مقدماً الشكر لما لقيه من حفاوة وتكريم .

ثم ألقيت قصيدة نبطية ألقاها الشاعر عبد الله بن جويرالله القحطاني وبعد ذلك عرض أوبريت إنشادي .

ثم شرح وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية د. ناصر آل قميشان   فعاليات الزيارة الطلابية الخليجية السادسة والعشرون والمواقع والمعالم المراد زيارتها في منطقة عسير  وبين أن الزيارة  بإعداد وتنفيذ وتنظيم طلاب الجامعة معرفاً باللجان العاملة .

                          

من جهة أخرى عقد عمداء شؤون الطلاب  بجامعات المملكة إجتماعهم السادس وذلك في المجلس العلمي بمبنى إدارة جامعة الملك خالد , وقد ترأس الاجتماع سعادة الدكتور مريع سعد آل هباش عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد , وناقش العمداء ابرز المواضيع المعنية بطلاب التعليم العالي , وفي الختام أعرب الدكتور مريع عن سعادته بإستضافة جامعة الملك خالد للإجتماع في دورته السادسة الذي تزامن مع الزيارة الطلابية الخليجية السادسة و العشرون لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock