محليات

يمنيون مقيمون بالمدينة المنورة ” عاصفة الحزم ” ستعيد اليمن سعيداً بإذن الله

نوه عدد من الأشقاء اليمنيين المقيمين بالمدينة المنورة بالموقف الحازم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – المتمثل في قراره التاريخي بإطلاق عملية ” عاصفة الحزم ” التي ستعيد الشرعية والاستقرار في اليمن، وستعيد اليمن سعيدًا كما كان بإذن الله تعالى .
وعبروا عن تأييدهم لاستمرار عملية عاصفة الحزم التي حققت جزءا من أهدافها في دك حصون الميليشا الحوثية وقطع الإمدادات عنهم وضرب مصالحهم الاستراتيجية .
وأكدوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية أن المملكة العربية السعودية هي بلد الأمن والأمان والسلام وهي الأم الحنون التي تسعى جاهدة للم الشمل وتوحيد الصف وهي صمام الأمان لأشقائها في الخليج والدول العربية والإسلامية.
وفي هذا الصدد قدم مراسل التلفزيون اليمني محمد مرشد الوصابي شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – الذي يكن له كل المخلصين من الشعب اليمني كل المحبة والتقدير والعرفان , مضيفاً ” إننا كشعب يمني حكومة وشعبا نقف مع شرعيتنا ونشكر ونثمن هذا الموقف الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للانتصار للشرعية اليمنية, وهذا يدل على الحس الأخوي الرائع من الشعب السعودي أيضاً الذي يحتضن الكثير من الجالية اليمنية في السعودية, ونحن نثمن لهم هذا العمل الإنساني وهو إنقاذ اليمن من الحروب والمهالك “.
وقال الوصابي: إن عاصفة الحزم التي انطلقت من عاصمة الحسم هي عاصفة إنسانية ذات أهداف سامية ستعيد لليمن حريته ودولته وشعبه وكرامته, وإن ما يحدث في وطني اليمن يؤرقنا جميعاً بل يدمي قلوبنا.
وأضاف : إننا ونحنو في المملكة العربية السعودية الشقيقة نحس بأننا في وطننا, وهذا الشعور الصادق جسده الشعب المضياف الكريم, معرباً عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة في المملكة على دعمهم السخي لشعبنا اليمني, مبيناً أن المملكة منذ الأزل مساندة وداعمة للشعب اليمني, ولا ننسى المواقف الاقتصادية والثقافية والتنموية والعسكرية, فضلا عن هذا الموقف العسكري للملكة وللدول العربية والإسلامية المتحالفة ضد الظلم والاستبداد في اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock