أهم الاخبارمحلياتمنطقة عسير

ثنية بيشة:الوالد قتل نفسه وحالة ابنته حرجة والخال بحالة جيده

أوضح الناطق الإعلامي لصحة محافظة بيشة عبدالله بن سعيد الغامدي لـ”المناطق” قبل قليل أن الفتاة “23سنة” والتي تعرضت لطلق ناري في الرأس على يد والدها الليلة الماضية في مركز الثنية بمحافظة بيشة لازالت تتلقى العلاج بقسم العناية المركزة بمستشفى الملك عبدالله ببيشة وحالتها حرجة، فيما أكد الغامدي أن خال الفتاة “33 سنة” والذي تعرض لطلق ناري آخر في نفس الحادثة يرقد حالياً في قسم التنويم بالمستشفى بعد أن أجريت له عملية جراحية صباح اليوم وحالته مستقرة ولله الحمد.

وأشار الغامدي إلى أن قسم الطوارئ بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة استقبل الليلة الماضية ثلاث حالات تعرضت لإطلاق نار منها فتاة 23 عاماً حالتها خطرة نتيجة طلق في الرأس، وشاب ٣٣ عاماً حالته مستقرة في التنويم، والحالة الثالثة لرجل ٥٤ عاماً توفي صباح اليوم.

وكانت “المناطق” قد انفردت الليلة الماضية بنشر خبر الحادثة في حينها ومتابعة أحداثها بشكل مباشر، فيما تشير مصادر خاصة بـ”المناطق” إلى أن الوالد وهو مواطن سعودي من أهالي بيشة انفصل عن زوجته التي تعيش مع بناتها لدى أخوالهم نظراً لسوء سلوك الوالد وعدم استقراره لأداء مهمته نحو تربية أبنائه، وعند مطالبته لبناته بالذهاب للعيش معه وإصراره على ذلك أمام رفضهن، اتهم الوالد خال الفتيات بأنه السبب في تحريضهن على عدم العيش معه، وبين أخذ ورد وزيادة النقاش أخرج الوالد سلاحه الشخصي وأطلق عيارين ناريين باتجاه رأس ابنته وخالها، وهرب من الموقع، وبعد تتبع أثره من قبل الجهات الأمنية وجد مستلقياً بعد أن أطلق النار على نفسه من نفس السلاح وكانت إصابته حرجة، ونقل لمستشفى الملك عبدالله ببيشة وتوفي صباح اليوم متأثراً بجراحه.

 

كشفت مصادر عن أن فتاة أربعينية أصيبت على يد والدها بمركز الثنية غرب بيشة بعد قيامه بإطلاق النار عليها وخالها من سلاح شخصي.

وتشير المعلومات الأولية إلى أنه تم نقل الفتاة إلى المستشفى وحالتها حرجة جداً؛ فيما باشرت الجهات الأمنية موقع الحادث وجاري البحث عن الجاني..
تفاصيل الحادثة موافيكم بها لاحقاً.

وأفادت مصادر خاصة بـ”المناطق ” أن الرجل الذي أطلق النار على ابنته وخالها في مركز الثنية ببيشة قد أطلق النار على نفسه وتوقعات شبه مؤكدة بأنه قد فارق الحياة.

الفتاة وخالها حالتهما حرجة حيث تعرض كل منهما لطلق ناري بالرأس؛ وأجريت لهما عمليتين جراحيتين ويرقدان بالعناية المركزة.

معلومات “المناطق” تؤكد أن مطلق النار “والد الفتاة” لديه العديد من القضايا وسلوكه غير سوي.

‫20 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى