منطقة الرياض

أحمد بن فهد بن سلمان يرعى “جائزة إنسان للتميز”

يرعى الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان ) مساء غد الثلاثاء  حفل (جائزة إنسان للتميز) ، لتكريم المتميزين من أبناء الجمعية دراسياً والمتميزين من موظفي وموظفات الجمعية لعام 1435هـ ، تحت شعار (بكم نتميز) . وذلك بقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات الواقعة ، وبحضور لفيف من رجال الأعمال وأعضاء الجمعية وكبار الداعمين .

وسيتم تكريم الأبناء المتفوقين الذين بلغ عددهم نحو (665) متفوقا ( من الجنسين )  ، منهم (29) طالبا وطالبة من المتميزين الحائزين على 99% ، أو معدل تراكمي أكثر من (4.9) لمختلف المراحل الدراسية، بواقع 14 ابن و15 ابنة بكافة فروع الجمعية.  وسيتخلل الحفل تكريم الموظفين والموظفات المتميزين للعام الماضي ، إضافة إلى تكريم الجهات الراعية لجائزة إنسان للتميز من أفراد وجهات . والعديد من الفقرات المتنوعة التي تحاكي المناسبة . ومن ضمنها أنشودة عن البيعة تعبيرا للولاء الذي يكنه أبناء إنسان لمليكهم ووطنهم الغالي ، وفقرات أخرى متنوعة ، وسيشهد الحفل مسيرة للأبناء المتفوقين، وعروض مرئية عن جهود إنسان في مجال الرعاية التعليمية .

وتأتي حفلات التفوق في إنسان التي تنظمها سنويا كأحد ثمرات وخطط الجمعية في التي تنفذها في برنامج الرعاية التعليمية انطلاقا من أهمية التعليم، في تنمية وتطوير قدرات الأبناء لتأهيلهم للحياة . وساهمت جائزة التفوق العلمي في إنسان بتشجيع تشجيع الطلاب والطالبات المتفوقين على بذل المزيد من الجهد وتحفيز أقرانهم على التفوق ، وبث روح الحماس والمنافسة لزيادة تحصيلهم الدراسي .

ويأتي تكريم الموظفين المتميزين أيضا  لبث روح التنافس بين العاملين بالجمعية ، بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام ، كما تساهم جائزة التميز في ( إنسان ) بتطوير العمل بما يضمن توحيد الإجراءات وتقديم جودة  شاملة في جميع فروع الجمعية ، وأيضا لقياس مستوى جودة أداء موظفي الجمعية ..

 

زر الذهاب إلى الأعلى