أبرز الموادأهم الاخبارفيديو المناطق

“أشبه بروايات الخيال العلمي”.. طيار سعودي يروي تجربة شخصية مع الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية (فيديو)

روى اللواء طيار ركن فهد العطاوي، تفاصيل تجربته الشخصية مع الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية أثناء قيادته الطائرة مُشيرًا أنها كانت أشبه بروايات الخيال العلمي.

وقال العطاوي في تصريحات متلفزة عبر برنامج يا هلا الذي يُعرض عبر قناة روتانا خليجية: “دائما قبل أن تبدأ في الطيران ترى في الجدول من هو الطيار الذي سبقك وبعدك، وأيضًا منطقة التدريب ومن عليه المشاركة”.

وأكمل: “خرجنا في منطقة التدريب، حيث كان هناك قتال تكتيكي ليلي وتقاتلنا أكثر من مرة، وأنا عائد إلى منطقتي، وخميس مشيط أمامي كنت أرى طائرة يتم تزويدها بالوقود، وكنت أراها بالعين المُجردة، وهنا تحدثت إلى اللواء ناصر”.

وواصل: “أخبرت ناصر أن الطائرة أمامي، حيث تحدث مع الردار الأرضي، فأنا أرى أنها طائرة وكان يجب أن أتحقق منها لأن طائراتنا تدريبية وليست مُسلحة، وكنت حينها على ارتفاع 20 ألف قدما، وحينما توجهت إليها رأتني، حيث كانت على يميني”.

وأشار، أن هذا الكائن كان عبارة عن طائرة لها أربع مراوح وأجنحة كبيرة جِدًّا ولمبات أحمر وأخضر وأبيض، وفي نهاية المحرك يخرج منها لهب لونه أبيض وأصفر طويل، والطائرات اَلْمُقَاتِلَة لهبها أبيض وأزرق.

وأكد أنه تعمد أن يُزيد الارتفاع حيث كانت تصعد معه كلما صعد لأعلى حيث وصل لـ 36 ألف قدم، وحينها كان يشعر بهذا الكيان لأول مرة، وتقاتل معه ثم تركه وذهب وتقاتل مع أخرين الغريب أنه لم يسقط فهو كان كائنا غريبا.

وأوضح في النهاية، أنها لم تكن طائرة بل كانت أجسام غير معروفة، خاصة أنها إذا أرسلت بغرض التجسس لن تظهر نفسها وتتقاتل بهذا الشكل، مؤكدًا أنها الرحلة الوحيدة التي سجل فيها كل ساعات الطيران.

اقرأ ايضًا

هزة ارتدادية جديدة في غازي عنتاب بتركيا بقوة 4.6 درجة

زر الذهاب إلى الأعلى