منطقة الباحة

أمير الباحة يوجه المسؤولين بالمتابعة الدقيقة لسير انجازات المشاريع

ترأس صاحب السمو الملكي الامير / مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة ـ رئيس مجلس المنطقة ـ جلسة مجلس المنطقة من دروته الثانيه والثمانين الاولى للعام المالي 1436 – 1437هـ حيث افتتح سموه الجلسة بكلمة افتتاحيه تناول فيها سموه ماتضمنته كلمة مقام خادم الحرمين الشريفين أيده الله مؤخراً وما حملته الكلمة من مضامين وتوجيهات ضافية لامست كل مايهم الوطن داخلياً وخارجياً وبما يتعلق بخدمة المواطن ورفاهية البلد المعطاء.

واكد سمو امير المنطقة رئيس المجلس بأن كلمة المليك تؤكد السير على نهج الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأبنائه الملوك من بعده رحمهم الله المبني اساساً على كتاب الله وسنة نبيه الكريم صل الله عليه وسلم . وما اكده ايده الله من اهتمام بوحدة الوطن وتلاحمه من خلال التصدي لأسباب الاختلاف ودواعي الفرقة وما اشتملت عليه كلمته حفظه الله من الاهتمام بمختلف الجوانب التنموية والاقتصادية .

بعد ذلك اطلع المجلس على سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالاضافه الى اجراءات ترسية المشاريع الجديده. كما اطلع المجلس على الطرق المحوريه بمدينة الباحة المزمع تنفيذها من قبل امانة المنطقه وادارة الطرق والنقل وكذلك ازدواجية الطريق بين محافة المخواه وقلوة والباحه والمندق وبعض الطرق في قطاع تهامه.

كذلك اطلع المجلس على تقرير مفصل حول ماتم انجازه بالمدينتين الصناعيه والزمن المحدد لنقل الورش اليها وكذلك القريه التراثيه وعدد من المشروعات التحسينيه داخل مدينة الباحة من قبل امانة المنطقة كما تم بحث الخدمات الصحيه وسير العمل بمشروع مركز طب الاسنان بالباحه ومستشفى المخواه العام وكذلك مناقشة المجلس لمشاريع شبكتي المياه والصرف الصحي لمدينة الباحة والمحافظات بالمنطقة كما ناقش المجلس محاضر اللجان المنبثقه عن مجلس المنطقة ومحاضر المجالس المحليه.

ووجه سمو رئيس المجلس المسؤولين الى اهمية المتابعة الدقيقة لسير انجازات المشاريع والعمل على تذليل كل العقبات كي تخرج هذه المنجزات الى ارض الواقع محققة الفائده والنفع للوطن والمواطن راجيا للجميع دوام التوفيق وللمنطقة المزيد من التطور في ظل الدعم الكبير اللذي تولية القيادة الرشيده لكافة مناطق المملكة .

زر الذهاب إلى الأعلى