أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي الـ 23

المناطق_الجوف

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف بالإمارة اليوم، اجتماع اللجنة التنفيذية الـ 23 للإسكان التنموي بالمنطقة، بحضور وكيل الإمارة حسين آل سلطان، وأعضاء اللجنة.

وأكد أمير المنطقة على ما تحظى به مشاريع الإسكان من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ .

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة التنفيذية، سعياً لتحقيق مستهدفات لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة، من خلال العمل على تنفيذ مشاريع الوحدات السكنية، وحرصهم على تقديم الحلول السكنية التي تكفل رفع نسبة التملّك للفئات المستهدفة من برنامج الإسكان التنموي، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

وناقش الاجتماع حالة المهام المرتبطة باللجنة والمستهدفات خلال الفترة القادمة، واستعرض مشاريع الإسكان التنموي الجاري تنفيذها ونسب إنجازها، وتطرق إلى برنامج منصة إحسان مسار الدعم السكني، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ حيالها عددًا من التوصيات.

وفي ختام الاجتماع سأل أمير منطقة الجوف الله -العلي القدير- أن يديم على بلادنا أمنها وعزها وازدهارها في ظل القيادة الحكيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى