أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يفتتح الملتقى العلمي لكرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة ويتوج الباحثين المتميزين

المناطق_الجوف 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، المعرض والملتقى العلمي لأبحاث كرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة اليوم في المعرض الدائم بجامعة الجوف، كما دشن سموه برنامجي الشراكة البحثية المجتمعية والمشاريع الريادية.

بعد ذلك توجه سمو أمير المنطقة إلى مقر الحفل المعد بهذه المناسبة حيث شهد توقيع مذكرة تعاون بين الجامعة ومعهد ريادة، واتفاقية تعاون بين الجامعة وشركة حاضنة ومسرعة الأعمال (ibe).

كما شهد سموه توقيع عقود لرواد الأعمال مع حاضنة ومسرعة الأعمال بالجامعة، وشاهد سموه والحضور عرضاً عن أبحاث وأنشطة الكرسي.

وأشاد سمو أمير المنطقة في كلمته خلال الحفل بجهود جامعة الجوف، مشيراً إلى أهمية كرسي الأمير نواف بن عبدالعزيز للتنمية المستدامة لتعزيز البحث العلمي في المنطقة لتواكب النمو الكبير الذي تشهده المملكة في جميع القطاعات بفضل الله ثم الدعم غير المحدود من قبل القيادة الرشيدة.

من ناحيته ثمن رئيس الجامعة الدكتور محمد الشايع في كلمته رعاية سموه للمعرض والمتلقى مؤكداً أن كل الإنجازات التي حققتها الجامعة كانت بفضل الله ثم الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة الرشيدة، والمتابعة والدعم المستمر من سمو أمير المنطقة.

وفي ختام الحفل كرم سمو الأمير فيصل بن نواف الفائزين بجوائز التميز في البحث العلمي والجودة، وكذلك (بنك البلاد) الراعي الرسمي للحفل، كما تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس الجامعة.

يذكر أن الملتقى يستمر على مدى يومين، ويتضمن العديد من أوراق وورش العمل المختلفة، ومجموعة جلسات يتحدث فيها متخصصون حول العديد من المحاور الاجتماعية والاقتصادية والعلمية.

زر الذهاب إلى الأعلى