المنطقة الشرقية

أمير الشرقية يرأس اجتماع اللجنة الأمنية لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بالمنطقة

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس اجتماع اللجنة الأمنية لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بالمنطقة بحضور سعادة وكيل الإمارة الدكتور خالد بن محمد البتال وقادة الجهات الأمنية ووزارة العمل .
وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالحضور مثنياً على كافة الجهود التي ساهمت في نجاح كافة الأعمال الميدانية لتعقب مخالفي نظامي الإقامة والعمل .
وقد أطلع سموه في الاجتماع على الإجراءات وآليات التنفيذ التي تم اتخاذها من قبل الجهات المختصة للتعامل مع المخالفين لنظام الإقامة والعمل وفق الأنظمة التي تضمن ترحيل من يتم القبض عليهم من المخالفين ، كما نوقشت في الاجتماع مجموعة من الاقتراحات التي من شأنها الإسهام إنجاح هذه الحملة وفق الخطط الموضوعة لها .
كما أكد سموه على الجهات المعنية بإستكمال جميع الاستعدادات وترتيب الأولويات لضمان جاهزيتها لإستئناف الحملة وأن المواطن له دور أساسي في التعاون مع الجهات الأمنية في الإبلاغ عن المخالفين وشدد سموه على ضرورة تطبيق الأنظمة وإلزام الجميع بالتقيد بها سواءً عامل أ صاحب محل أو مشغل مضيفاً سموه بأنه على أتم الإستعداد لمواجهة المعوقات التي تواجه اللجنة والعمل معاً للتغلب عليها بإذن الله .

زر الذهاب إلى الأعلى