المنطقة الشرقية

أمير الشرقية يرعى “حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال ” للغرفة 4 ديسمبر

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تقيم غرفة الشرقية مساء الثلاثاء الرابع من ديسمبر 2018 “حفل الاستقبال السنوي” للغرفة بقاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون الدمام ، وذلك جريا على العادة السنوية التي دأبت عليها الغرفة.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمّار الخالدي إن الحفل الذي دأبت الغرفة على إقامته سنويا يعد مناسبة هامة، تلتقي فيه الغرفة ممثلة بمجلس إدارتها وجهازها التنفيذي مع مشتركيها من قطاع الأعمال وكافة ممثلي الجهات الحكومية في المنطقة الشرقية، فضلا عن مجموعة من المسؤولين والشخصيات العامة، وجميعهم يلتقون تحت “مظلّة” واحدة ورعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

ووصف الخالدي هذه الفعالية بأنها مناسبة هامة ليس للغرفة ولكل متابع لأنشطتها وحسب، بل تشمل كل من لديه علاقة بقطاع الأعمال وأنشطته المتعددة، سواء من الدوائر والمؤسسات الحكومية، أو من الشركات والمؤسسات .

وأكد الخالدي على أن الحفل يكسب أهميته من جهة أن الغرفة من خلال هذه الفعالية ــــــــــ وغيره من الفعاليات ـــــ تؤكد انفتاحها وتفاعلها وتجاوبها بمختلف وجهات النظر، لأنها جزء من هذا المجتمع بمختلف فعالياته وشرائحه وأنشطته، وتتفاعل معه باستمرار، وهي من الأصل جهة خدمية هدفها الأول والأخير تنمية المجتمع من الناحية الاقتصادية، خاصة وأننا في خضم مرحلة جديدة، ورؤية عامةمباركة، وخطوات ومشاريع جديدة، وأفاق عمل متطورة ومتنامية.

وأضاف الخالدي إن الغرفة اختارت شهر ديسمبر موعدا لإقامة الحفل، لأن هذا الشهر تختتم أنشطة عام كامل، لتبدأ أنشطة عام آخر، كخطوة تمهيدية لعام مقبل بأنشطة وبرامج متجددة .

ولفت الخالدي إلى أن الحفل هذا العام سوف يشهد تكريم لعدد من رجال الأعمال الذين خدموا الغرفة، وساهموا في أنشطتها، وكانوا رفقاء لنجاحاتها، وتحمّلوا المسؤولية المجتمعية من خلال العمل ضمن أروقتها، وهم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للدورة الماضية، وربما كان هذا الأمر من اللفتات التي لا تتخلى عنها الغرفة، ولم تتوقف عن القيام بها، فقد دأبت على تقديم الشكر لمن عمل وأنجز.

وأعرب الخالدي عن خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في نجاحات الغرفةوفي مقدمة الداعمين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيزأمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على رعايتهما ودعمهما المتواصل لأنشطة الغرفة.

وكل من شارك في أنشطتها، بمن فيهم أعضاء مجلس الإدارة الحاليين والسابقين، والشكر موصول لكل الجهات الحكومية والخاصة التي تعاونت معها، وشاركتها نجاحاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى