المنطقة الشرقية

أمير الشرقية يشيد بملتقى شباب الخبر الثامن لمساهمته بإسلام 97 شخص

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بملتقى شباب الخبر الثامن والبرامج والفعاليات التي أقيمت وقدمت للشباب والشابات ، كما أكد سموه بأن مثل هذه البرامج والملتقيات تعود بالنفع على الجميع ويجب أن تستمر ليكون أثرها إيجابياً بإذن الله وبحضور محافظ الخبر الأستاذ سليمان الثنيان .

جاء ذلك خلال إستقبال سموه لفضيلة الشيخصالح بن عبدالرحمن اليوسف رئيس مجلسإدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعيةالجاليات بمحافظة الخبر والداعمين لملتقىشباب الخبر.

حيث كرم سموه العاملين والداعمين للملتقىوأثنى على ما قاموا به من جهود حيث كانالملتقى مميزاً وحاز على شكر وثناء الجميع كماقدم سموه شكره لجميع من شارك من رجالالعلم ومن شارك في إنجاح فعاليات ملتقىالشباب بحضور وتقديم الفعاليات المختلفة والتيتهدف إلى استثمار أوقات الشباب بما ينفعهمويفيدهم .

وقدم الشيخ صالح اليوسف شكره لصاحبالسمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على دعمسموه للملتقى وفعالياته مما ساهم في إنجاحهوظهوره بالمظهر المشرف وكان له الفضل بعدتوفيق الله في إستفادة الشباب مما قدم لهم منندوات ومحاضرات وأوضح فضيلته بأن الملتقى قد ساهم في إسلام 97 شخص أعلنوا إسلامهم خلال الملتقى كما زار الملتقى 150 الف شخص من الرجال والنساء وقدم خلاله 15 الف جائزة للمشاركين والمشاركات كما تطوع في تنظيم الملتقى 910 شاباً و 541 شابة .

وقد كرم سموه الجهات الداعمة والراعية للملتقىوالجهات الحكومية المشاركة ثم قدم الشيخ صالح اليوسف درعاً لسموه بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى