منطقة القصيم

أمير القصيم: ربيع بريدة رائع ونلتقي بالجميع من خلال فعالياته

أكد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن مهرجان ربيع بريدة رائع ومتميز ومتنوع ، وأنه وضع له بصمة واضحة على خارطة المهرجانات السياحية بالمنطقة ، ونرجو أن تكون الأعمال المقدمة هذا العام والإضافات الجديدة والمتنوعة تحوز على رضا الجمهور وتكون بمستوى تطلعات الجميع.

لافتاً سموه إلى أن مشاركة الجهات الحكومية بالمهرجان واجبة ، ونشكرهم على تفانيهم ، لكن هي بالأساس من الواجبات ، وإذا تكاتفت الأيدي جميعاً مع الأجهزة المعنية بالمهرجان تتحقق المعادلة الجيدة للتفوق إن شاء الله.

ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا الوطن دائماً مبتسماً وسعيداً في كل أموره وفقاً لقيادته الرشيدة ، والله يحفظ الجميع ونلتقي بالجميع على أرض المهرجان بإذن الله.

أخبار قد تهمك

جاء ذلك بعد أن دشن سموه بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم الأربعاء الحملة الإعلامية لمهرجان ربيع بريدة 36 (ابتسامة شتاء) ، كما دشن سموه الموقع الالكتروني للمهرجان والذي تنظمه أمانة منطقة القصيم خلال فترة إجارة الربيع ولمدة 10 أيام اعتباراً من 24 الجاري.

واطلع أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد سمو أمير منطقة القصيم على بعض الإعلانات التسويقية والترويجية للمهرجان والتي سينفذها المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي والخطة الاعلانية للمهرجان على لوحات الطرق ، كما أطلع على بعضاً من الفعاليات والبرامج التي ستنفذ خلال فترة المهرجان والذي سينطلق بعدد ضخم منها والتي وزعت على أربع مواقع مشيداً بدعم وتوجيه سموه الذي أوصل المهرجان للتميز محليا وحصوله على جائزتين في التميز السياحي مؤكدا إشادات سموه بالمهرجان المتكررة دافع لمضاعفة الجهود لتقديم الأفضل .

وأكد المدير التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة عبدالعزيز المهوس أن المهرجان أعد حملة تسويقه هدفها الوصول لشرائح المجتمع المتعددة واطلاعهم على فعاليات وبرامجه المكثفة ، مشيراً إلى أن المهرجان سيشهد فعاليات جديدة متعددة لهذا العام مثنياً على دعم الشركاء في هذا المهرجان والحضور والذين هم طاقة النجاح واستمراريته.

unnamed (86)

زر الذهاب إلى الأعلى