منطقة القصيم

أمير القصيم للأيتام: لستم أيتام في هذه الأرض الطيبة فالجميع أباءً لكم

استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة “إخاء” خالد الرميخاني وعدد من منسوبي وأبناء المؤسسة، الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وشكرهم أمير منطقة القصيم على مشاعرهم ، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على تأدية الأمانة ، وأن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة ، لخدمة المنطقة وأهلها ، واعداً سموه أبناء المؤسسة بتذليل كل ما يعترضهم ، وأن مكتبه مفتوحاً لهم ، ويفتخر بهم وسعيد بما يطمحون إليه في المستقبل ، مشيداً سموه بما سمعه من مدير المؤسسة عن وضع الأبناء في مواصلة تعليمهم والتحاقهم بالعمل.

ولفت الأمير إلى أن الاعتماد على النفس بعد الله وتحدي الصعاب يحقق النجاح الكبير ، مشيراً سموه إلى أن مثل هذه المؤسسات والدور التي تهتم وترعى الأبناء تحظى برعاية واهتمام من لدن القيادة الرشيدة ، وأن وزارة الشؤون الاجتماعية يخصص لها ميزانيات ولله الحمد لتعتني بهذه الفئة الغالية علينا جميعاً.

وقال سموه: أنتم لستم أيتام في هذه الأرض الطيبة فالجميع إبائكم, ابتداء من والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وأنا والدٌ لكم في هذه المنطقة الغالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى