أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يتسلّم التقرير الخاص بلجنة إستقبال الطلبة المبتعثين من ذوي الإعاقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير الخاص باللجنة المكلفة باستقبال الطلبة المبتعثين من ذوي الإعاقة في الخارج .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه, اليوم، محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ووكيل وزارة التربية والتعليم للبرامج التعليمية الدكتور محمد المقبل، ومدير التعليم بالقصيم محمد الفريح، وأعضاء اللجنة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

ونوّه باهتمام القيادة الحكيمة – أيدها الله – بأبنائها الطلاب المبتعثين من ذوي الإعاقة، حتى عودتهم إلى أرض الوطن واستكمال تلقيهم الخدمات التعليمية والمساندة في المؤسسات التعليمية المتخصصة التي أصبحت رائدة ومتميزة في مجالها وتجد كل الدعم والرعاية مؤسسات الدولة المعنية، مشيدا بدور فريق اللجنة المكلفة باستقبال الطلبة المبتعثين من ذوي الإعاقة وما وفروه من خدمات لذوي الإعاقة سهلت وصولهم إلى ذويهم واستكمال تعليمهم.

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرح من وكيل وزارة التربية والتعليم للبرامج التعليمية عن آلية استقبال الطلبة المبتعثين من ذوي الإعاقة وتوفير الخدمات المميزة لهم في التربية الخاصة والتشخيص والتأهيل والمتابعة، والخدمات المساندة والتدّخل المبكر، بالإضافة إلى استكمال مسيرتهم التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى