منطقة القصيم

أمير القصيم يدشن غداً فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في الساعة الحادية عشر من صباح يوم غداً الأحد فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني وذلك في مجمع النخيل بلازا على طريق الملك عبدالله بمدينة بريدة حيث تتضمن الفعاليات معرض توعوي تشارك فيه بعض الجهات الحكومية ذات العلاقة بأعمال الدفاع المدني بالإضافة إلى المؤسسات الخاصة المعنية باأظمة السلامة والحريق .

ذكر ذلك مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء دكتور علي بن عطاالله العتيبي الذي قدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم على ما يلقاه الدفاع المدني بالمنطقة من دعم وتوجيه ورعاية من سموه الكريم ساهمت في نجاح أعمال الدفاع المدني .

وأضاف اللواء العتيبي أن اليوم العالمي للدفاع المدني يأتي فرصة سانحة لتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات الموجهة لمختلف شرائح المجتمع لزيادة الوعي بالسلامة وكيفية تجنب العديد من المخاطر .

وعن شعار هذا العام والفعاليات المنفذة فيه قال اللواء العتيبي إن شعار هذا العام هو تنمية مستدامة بلا مخاطر وهو مفهوم شامل يستهدف معالجة المخاطر التي تؤثر على حياة الإنسان وتعيق التطور والتنمية وسيتم تنفيذ العديد من الفعاليات على مستوى المنطقة منها إقامة المعارض التوعوية وتوزيع النشرات الإرشادية والمحاضرات التوعوية على طلبة المدارس .

واختتم اللواء العتيبي حديثه بدعوة المواطنين والمقيمين بالاستفادة من هذه الفعاليات موكداً أن الدفاع المدني بمنطقة القصيم سيواصل برامجه التوعوية خلال هذا العام ولن يتقتصر فقط على اليوم العالمي للدفاع المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى