منطقة القصيم

أمير القصيم يدفع بـ70 شاباً سعودياً للعمل في شركة البيك

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن إيجاد فرص العمل للشباب السعودي من استراتيجيات العمل للدولة ، والتي يوصي بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله ، وحث رجال الأعمال على الإسهام في توظيف الشباب ، مقدماً شكره لشركة البيك وعلى رأسهم المهندس رامي أبو غزالة على توظيف هؤلاء الشباب ، مبيناً أن توظيفهم يدعو للفخر والاعتزاز ، مباركاً لهم افتتاح أول فرع لشركة البيك بمنطقة القصيم .

وقال : إن تخريج هؤلاء الشباب ما هو إلا امتداد لما عملته المنطقة في جائزة الشاب العصامي ، أو لجنة التنسيق الوظيفي ، أو ما تقوم به الإماراة والجهات المعنية في توظيف الشباب في القطاع الخاص.

لافتاً  إلى أن توظيف الشباب من قبل رجال الأعمال من المبادرات الوطنية لرد الجميل للوطن الغالي الذي يقدم الكثير والكثير لرجالات الأعمال وتهيئة الفرص الاستثمارية.

وقال : أفتخر بكل شاب سعودي يبحث عن العمل الشريف أياً كان ، لأن البحث عن العمل ، وإيجاد الفرص الوظيفية من رجال الأعمال مطلب أساسي ، وتخريج هؤلاء الشباب ثمرة من ثمار ما تقوم به المنطقة في توظيف الشباب السعودي ، مشيراً سموه إلى أن المنطقة مقبلة على فرص استثمارية واعدة بمشيئة الله ، وتم تحويل لجنة تنمية الاستثمار إلى مجلس لتكمل المسيرة ، لافتاً سموه إلى أن المنطقة وأهلها سترى ما يسر الجميع قريباً.

جاء ذلك بعد أن دفع سمو أمير منطقة القصيم بـ70 شاباً سعودياً إلى ميدان العمل في شركة مطاعم البيك ، وذلك مساء اليوم الأربعاء في الحفل المقام بمقر فرع شركة البيك على طريق الملك عبدالله بمدينة بريدة ، بحضور وكيل الإمارة عبدالعزيز الحميدان ، وأمين المنطقة المهندس صالح الأحمد ، ومدير الشرطة اللواء بدر الطالب وعدد من المسؤولين.

زر الذهاب إلى الأعلى