منطقة تبوك

أمير تبوك يترأس الجلسة الختامية للدورة الأولى لمجلسة المنطقة

ترأس الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم الجلسة الختامية للدورة الأولى لمجلسة المنطقة للعام المالي 1436/1437هـ بقاعة اجتماعات المجلس بالأمارة .

وفي بداية الاجتماع طمأن سموه المجلس على صحة خادم الحرمين الشريفين سائلاً المولى القدير أن يمتعه بالصحة والعافية ويمد في عمره لمواصلة مسيرته الظافره لخدمة بلاده .

وأطلع سموه المجلس على ما مرت به المنطقة من أجواء باردة تخللتها سقوط الثلوج على بعض المناطق المرتفعة وما صاحبها من أجواء مبهجه استمتع أهالي المنطقة بها وسط احتياطات كاملة وإجراءات احترازية لضمان سلامة الجميع وعدم تعطيل مصالح الناس ووجه سموه شكره للجهات الأمنية والإدارات المشاركة مما أثمر عدم تسجيل أي حالات لها علاقة بهذه الأجواء . وأشار سموه إلى هذه الأجواء تتكرر عام بعد عام وكل سنة تشهد تبوك معدلات مماثله في درجات الحرارة .

واعتاد اهالي المنطقة الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات خلالها.

بعد ذلك اطلع المجلس على مأتم اعتماده لمنطقة تبوك في ميزانية هذا العام وطلب سموه رئيس المجلس من كافة الإدارات تفاصيل عن ما اعتمد من مشروعات وكذلك تقارير عن ماتم انجازه في مشروعات الميزانية السابقة وعرضها ومناقشتها خلال جلسة المجلس الاسبوع القادم واطلاع المواطنين عليها.

ناقش المجلس ما ورد بمحاضر اجتماعات اللجان المتخصصة في المجلس والتي شملت العديد من الموضوعات التي تهم عدة قطاعات خدمية واحتياجات لعدد من المحافظات وتشمل طلب افتتاح كلية تقنية للبنين والبنات وكلية صحية للبنين والبنات في محافظة ضباء .

وكذلك اطلع المجلس على سير العمل في عدد من المشروعات ووجه حيالها اللازم .

زر الذهاب إلى الأعلى